ليلة سقوط كبار الدوري الإسباني.. هزيمة مذلة للميرنجي وتعادل قاتل لبرشلونة

الأحد، 25 نوفمبر 2018 04:00 م
ليلة سقوط كبار الدوري الإسباني.. هزيمة مذلة للميرنجي وتعادل قاتل لبرشلونة
برشلونة

سقط فريق ريال مدريد الإسباني في فخ الهزيمة المذلة أمام إيبار بثلاثية في الجولة الثالثة عشر من مسابقة الدوري الإسباني، فيما خرج برشلونة من قمة الأسبوع والتي واجه فيها اتليتكو مدريد على ملعب الأخير بنقطة التعادل، بجول قاتل في الدقائق الأخيرة.
 
وحافظ النادي الكاتلوني على صدارة جدول ترتيب الدورى الاسبانى، بعدما حقق تعادلا قاتلا أمام مضيفه أتلتيكو مدريد بنتيجة 1-1، فى فى  قمة الدورى الاسبانى جمعتهما مساء السبت على ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، ضمن مباريات الجولة الـ13 من الدورى الإسبانى "الليجا".

وجاءت مباريات الليجا حتى الآن كالتالى..

مبارايات الجولة الـ13 من الدوري الاسباني
 
مبارايات الجولة الـ13 من الدورى الاسبانى

جدول ترتيب الدورى الاسبانى

وحافظ برشلونة على صدارة الدورى الاسبانى مؤقتًا، بعد وصوله إلى النقطة 25 بفارق نقطة عن أتلتيكو مدريد الوصيف صاحب الـ24 نقطة، منتظرًا نتائج مباريات إشبلية وديبورتفو ألافيس.

ويوجد إشبيلية فى المركز الثالث بـ23 نقطة بفارق الأهداف عن مفاجأة هذا الموسم ديبورتيفو ألافيس صاحب المركز الرابع، أما إسبانيول فيحتل المركز الخامس برصيد 21 نقطة، فى حين تراجع ريال مدريد للمركز السادس برصيد 20 نقطة.

 
جدول ترتيب الدوري الاسباني
 
جدول ترتيب الدوري الاسبانى
 
وسلطت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم، الأحد، مساحات واسعة للحديث عن تعادل برشلونة مع أتلتيكو مدريد بنتيجة 1 – 1، وخسارة ريال مدريد أمام إيبار بنتيجة 0 – 3، أمس السبت، حيث عنونت صحيفة "موندو ديبورتيفو"، "ديمبلى يظهر فى الوقت المناسب.. الجناح الفرنسى يخرس أفواه المنتقدين ويمنح التعادل لنادى برشلونة، فيما عنونت صحيفة "ليسبورتيو"، على صدر صحيفتها الرئيسية، "النقطة"، فى إشارة إلى اقتناص برشلونة لنقطة ثمينة بالتعادل خارج ملعبه مع اتلتيكو مدريد، وقالت "عثمان ديمبلي صاحب المشاكل.. شارك وحل مشكلة البارسا".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق