هل يسخر «أبو مكة» من راموس؟.. لسان محمد صلاح يتسبب في جدل كروي بإنجلترا (فيديو وصور)

الأحد، 25 نوفمبر 2018 03:00 م
هل يسخر «أبو مكة» من راموس؟.. لسان محمد صلاح يتسبب في جدل كروي بإنجلترا (فيديو وصور)
محمد صلاح

سيرجيو راموس.. ربما كان واحدا من لاعبي النادي الملكي المعشوقين لدى المصريين، خاصة وأن ريال مدريد يمتلك جماهيرية شعبية مثال: «الأهلي، والزمالك»، في مصر، إلا أنه وعقب اللقاء الذي جمع ليفر بول، والمرينجي، في نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي، والذي أسفر عن إصابة نجم الريدز ومنتخب مصر محمد صلاح، بسبب تدخل عنيف من سيرجيو راموس، وبدأت الأوضاع تنقلب، وأصبح لاعب الملكي من اللاعبين غير المحبوبين.

لم يختلف الوضع كثيرا، في أوروبا، فقد أكد قائد النادي الملكي، أن تعديها على نجم فريق ليفربول، ومنتخب مصر محمد صلاح، تسبب لها في العديد من المشكلات، من عشاق الريدز، وصلت في بعض الأحيان إلى التهديد- وفقا لما نشته بعض الصحف آنذاك- حتى أن قائد المرنجي، أكد أنه غير رقم هاتفه بسبب عشاق محمد صلاح في أوروبا.

إصابة «راموس» لـ«أبومكة»، كانت عائقا حتى فترة قريبا، فعلى الرغم من مضي الوقت، إلا أن جرح نجم ليفربول، لم يلتئم، بشكل كافي، حتى أنه احتاج بعض الوقت، حتى يبدأ في استعادت مكانه مع الريدز، وعلى الرغم من عدم رد محمد صلاح، ومحاولته حتى أن يستغل الموقف في الفكاهة كما فعل بعض الاعبين مع النجمي، إلا أن صلاح عاد ليتصدر المشهد مرة أخرى بسبب سيريجيو راموس.

خاض الفريق الإنجليزي، ليفربول، (السبت)، لقاء أمام اتفورد، على ملعب «فيكارج رود»، ضمن منافسات الجولة الـ13 من عمر مسابقة الدورى الإنجليزى الممتاز «البريميرليج»، وسجل نجم الريدز، ومنتخب مصر، محمد صلاح هدفا جديدا، يضاف إلى قائمة أهدافه مع الفريق الإنجليزي، وانتهى اللقاء بفوز ليفربول بثلاثية نظيفة، إلا أن هددف محمد صلاح كان سببا في حالة من الجدل بين الصحافة والجماهير الإنجليزية.

 

كان محمد صلاح، قد توجه إلى الجمهور، عقب إحراز الهدف، وشبك يديه وأخرج لسانه، بطريقة غير معتادة على احتفالات نجم منتخب مصر وليفربول، ولفتت صحيفة «الإندبندنت» البريطانية الانتباه إلى طريقة الاحتفال الجديدة وغير المعتادة من محمد صلاح بهدفه الأخير.

طرحت وسائل إعلام بريطانية عديدة سؤال جديد: «احتفال أم سخرية»، ذلك حول طريقة احتفال اللاعب المصري محمد صلاح الغريبة، خلال مباراة، عنونت صحيفة «ستار سبورت»، «محمد توقف هنا.. لقد رأسنا تلك الاحتفالية من قبل.. صلاح ينسخ احتفالية منافسه راموس».

غلاف صحيفة ستار سبورت
أما صحيفة «صن» فتناولت الاحتفال الجديد للنجم المصري محمد صلاح بالهدف الذى سجله فى شباك واتفورد، حيث احتفل بطريقة «الفراشة» على طريقة سيرجيو راموس قائد ريال مدريد الإسبانى. في حين عنونت صحيفة «ديلي ميل»: «هل وجه محمد صلاح رسالة إلى سيرجيو راموس باحتفاله فى مباراة واتفورد؟».

وقالت الصحيفة إن جماهير ليفربول ترى أن محمد صلاح كان يسخر من سيرجيو راموس باحتفاله بطريقة «الفراشة» بعد الاتهامات التي تعرض لها قائد الريال بتناول المنشطات فى نهائى دورى أبطال اوروبا 2017 أمام يوفنتوس الإيطالي.

محمد صلاح فى مباراة واتفورد ضد ليفربول (4)
 
محمد صلاح فى مباراة واتفورد ضد ليفربول 

وكان يورجن كلوب، المدير الفني لليفربول، رفض التعليق على احتفالية محمد صلاح، موضحاً أنه كان يحتفل بهدف «الفرعون» على طريقته الخاصة.

يذكر أن سيرجيو راموس تسبب فى إصابة محمد صلاح خلال مباراة ريال مدريد وليفربول التي أقيمت يوم 26 مايو الماضي بمدينة «كييف» الاوكرانية، في نهائي دوري ابطال اوروبا والذى انتهى بفوز الريال بنتيجة 3 – 1، وهي الاصابة التي لم يستطع على أثرها محمد صلاح إكمال اللقاء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة