خطة الوفد لتطوير أداء الحزب.. ماذا قال فؤاد بدراوي عن سلسلة اجتماعات «بيت الأمة» المقبلة؟

الثلاثاء، 27 نوفمبر 2018 12:00 ص
خطة الوفد لتطوير أداء الحزب.. ماذا قال فؤاد بدراوي عن سلسلة اجتماعات «بيت الأمة» المقبلة؟
المستشار بهاء أبو شقة

بعد اكتمال الهيكل الإدارى داخل بيت الأمة بانتخاب الهيئة العليا ثم المكتب التنفيذى، يستعد حزب الوفد، برئاسة المستشار بهاء أبو شقة لتجاوز الحديث عن انتخابات الهيئة العليا خلال الفترة المقبلة من خلال البدء فى تطوير أداء الحزب بالمحافظات المختلفة.

 

قال فؤاد بدراوى سكرتير عام حزب الوفد، فى تصريحات صحفية، أن بيت الأمة لديه خطة خلال الفترة المقبلة لتنشيط وتفعيل عمل اللجان بالمحافظات المختلفة من أجل زيادة التواصل والتفاعل مع المواطنين خلال الفترة المقبلة، لافتا إلى أن تفعيل اللجان أمر هام لحزب الوفد، وذلك لزيادة نشاط الحزب فى المحافظات المختلفة.

وتابع بدراوى أنه ستكون هناك سلسلة اجتماعات للعمل نحو زيادة التفاعل مع المواطنين فى المحافظات، حيث تم الاتفاق مع السكرتارية المساعدة على جدول توزيع العمل فى اللجان المختلفة.

 

يأتى ذلك فى الوقت الذى عقدت فيه السكرتارية العامة لحزب الوفد أولى اجتماعاتها مساء أمس بحضور سكرتيرى العموم المساعدين المنتخبين من الهيئة العليا، وتقرر خلال الاجتماع تقسيم الإشراف على التنظيم فى المحافظات، حيث تم إسناد محافظات الجيزة والدقهلية والغربية والبحيرة وكفر الشيخ تحت إشراف طارق تهامى، ومحافظات الفيوم ومرسى مطروح ودمياط والوادى الجديد (والمشاركة فى الإشراف على القاهرة) تحت إشراف كاظم فاضل، ومحافظات المنوفية والإسكندرية والشرقية والقليوبية تحت إشراف عصام الصباحى، ومحافظات سوهاج والمنيا وبنى سويف وأسيوط والبحر الأحمر، تحت إشراف أنور بهادر، ومحافظات الأقصر وأسوان وقنا تحت إشراف عباس حزين، ومحافظات السويس وشمال سيناء وجنوب سيناء والإسماعيلية وبور سعيد تحت إشراف محمد فؤاد.

 كما تقرر خلال الاجتماع البدء فى دعوة اللجان النوعية لاجتماعات دورية لانتخاب هيئات المكاتب الخاصة بها، ومن المقرر عقد اجتماع السكرتارية العامة بشكل دورى كل أسبوعين، وتقرر عقد الاجتماع القادم يوم السبت 8 ديسمبر فى الساعة الثانية ظهراً.

 

وفى سياق متصل، أعلن المهندس ياسر قورة أحد المتظلمين من نتيجة الانتخابات، أنه تم تكليف أحد مراكز الدراسات البرلمانية لدراسة مقترحى قانون أولهما مشروع قانون لمنع الجمع بين رئاسة الأحزاب السياسية ورئاسة أو وكالة أى لجنة نوعية من لجان البرلمان، بالإضافة إلى مشروع قانون الحجر السياسى على كل من يزاول العمل القيادى السياسى فى حالة الإضرار بالحياة السياسية والحزبية فى مصر.

ولفت قورة إلى أن القرار الصادر من رئيس حزب الوفد بفصل 6 أعضاء يشوبه البطلان، مطالبا بالاجتماع مع رئيس حزب الوفد فى حضور اللجنة الاستشارية برئاسة عمرو موسى.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق