وزير الطاقة السعودي يوجه التحية والتقدير للرئيس السيسي عبر تويتر (صور)

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 03:45 م
وزير الطاقة السعودي يوجه التحية والتقدير للرئيس السيسي عبر تويتر (صور)
السيسي وخالد الفالح
شيريهان المنيري

أعرب وزير الطاقة والصناعة والثروة المعدنية السعودي، خالد الفالح عن سعادته بما لاقاه من ترحيب في القاهرة خلال المؤتمر العربي الدولي الـ15 للثروة المعدنية برعياة الرئيس عبدالفتاح السيسي.

وقال عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة، تويتر اليوم الأثنين: «أتقدم بوافر الشكر والتقدير لفخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي، لرعايته الكريمة وحضوره شخصيًا للمؤتمر العربي الدولي الخامس عشر للثروة المعدنية، والشكر موصول لمعالي الوزير طارق الملا والشعب المصري الشقيق، لما لقيناه من حُسن الاستقبال وكرم الضيافة».

من المؤتمر
 

وأضاف «سعدت بالمشاركة في المؤتمر العربي الدولي الخامس عشر للثروة المعدنية بالقاهرة، واللقاء التشاوري السابع لوزراء الثروة المعدنية، وفي كلمة ألقيتها أكدت على أهمية العمل العربي المشترك وتنسيق الجهود وتبادل الخبرات في مجال التعدين، بما يوفر النماء والرخاء للمواطن وللوطن العربي».

من المؤتمر اليوم
 

يذكر أن «الفالح» قد أكد على الروابط التي تجمع الدول العربية قائلًا: «إنها كثيرة ومتينة، والمصير المشترك والعمق التاريخى والحضارى المترابط هى من أبرز وأقوى الروابط التى تجمع الدول العربية»، مشيرًا إلى قوة الراوبط بين مصر والسعودية بشكل خاص، وما يعززها من توافق فى الرؤى السياسية بين الشقيقتين فضلا عن الروابط الاقتصادية والأمنية والجغرافية الفريدة بين البلدين، مضيفًا خلال مؤتمر العربى الدولى الـ 15 للثورة المعدنية بحضور الرئيس السيسي، أن هناك روابط جيولوجية بين البلدين حيث تشكل منطقة الدرع النوبي في مصر، والعربى في السعودية امتدادين لمنطقة جيولوجية واحدة وهو ما يتيح فرص ثمينة بين البلدين في هذا القطاع الاستراتيجي.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي، حضر المؤتمر العربى الدولى الخامس عشر للثروة المعدنية بمركز المنارة للمؤتمرات صباح اليوم الأثنين

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة