التعادل السلبى يسيطر على أحداث الشوط الأول بين الزمالك والجونة

الإثنين، 26 نوفمبر 2018 09:16 م
التعادل السلبى يسيطر على أحداث الشوط الأول بين الزمالك والجونة
الزمالك
ماجد تمراز

انتهى الشوط الأول لمباراة الزمالك والجونة المقامة حاليًا بملعب بتروسبورت ضمن الأسبوع الـ16 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز، بالتعادل السلبى بين الفريقين وسط ضغط كبير من الفريق الأبيض.

وشهدت الدقيقة الثانية إشهار إبراهيم نور الدين، حكم المباراة، بطاقة صفراء فى وجه مصطفى جابر لاعب الجونة لتدخله بعنف مع أحد لاعبى الزمالك، وفى محاولة منه للتحكم فى المباراة من بدايتها، أوقف المباراة فى الدقيقة 4 لتحذير هشام زكريا، المدير الفنى للجونة، من الاعتراض بعدما أبدى غضبه على عدم احتساب «نور الدين» ركلة حرة لصالح فريقه بإحدى الكرات المشتركة.

إقرأ أيضاً : هل تفعلها الجونة.. تاريخ مواجهات الزمالك والفريق الساحلي تهدد موسم انتصارات الفارس الأبيض

وشهدت الدقيقة 7 من عمر المباراة أول تهديد صريح من فريق الجونة لمرمى الزمالك، بعد خطأ تسبب فيه كاسونجو كابونجو، بعد تمرير الكرة بالخطأ لشيكاتارا لينطلق الأخير تجاه مرمى الزمالك لكنه يسدد الكرة فى يد جنش، حيث لم تشهد العشر دقائق الأولى أو تواجد للزمالك أو تهديد لمرمى الجونة، واقتصر اللعب على تمريرات تعاونية بين لاعبى الفريقين بمنطقة وسط الملعب.

وحذر الحكم إبراهيم نور الدين أحمد مجدى لاعب الجونة فى الدقيقة 15 بعد سقوطه فى منطقة الجزاء دون تدخل من محمد عبد السلام مدافع الزمالك، وفى الدقيقة 21 كشر الزمالك عن أنيابه بتسديدة على مرمى الجونة عن طريق فرجانى ساسى لكنها تصل سهلة فى يد عمر رضوان، كما تصدى فى الدقيقة 24 لتسديدة أخرى لكهربا.

إقرأ أيضاً : بعد 12 مباراة.. هل يصنع «جروس» تاريخا جديدا مع الزمالك؟ (فيديو)

وتألق محمود عبد الرحيم جنش، حارس مرمى الزمالك، فى الدقيقة 26 من عمر المباراة، بعدما تصدى هو والقائم لتسديدة أحمد مجدى لاعب الجونة، وبعد مرور 6 دقائق فقط، يرد الزمالك فى الدقيقة 32 بانفراد أضاعه كهرباء بشكل عجيب دون تدخل أى لاعب من الجونة لمنعه من التسديد.

وفى الدقيقة 37 سدد فرجانى ساسى، المحترف التونسى فى صفوف نادى الزمالك، يسدد على مرمى عمر رضوان، لكن الكرة تمر بجوار القائم الأيسر، وبعد مرور 3 دقائق يُسدد عبد الله جمعة المدافع الأيسر للزمالك كرة لتمر بجوار القائم وتشكل تهديدا كبيرا على الجونة.

وفى الدقيقة الأخيرة من الوقت بدل الضائع، أهدر كاسونجو هدف محقق للزمالك بعد انفراد كامل بمرمى عمر رضوان ويسدد الكرة بشكل ضعيف للغاية لتصل إلى يد الحارس، لينتهى الشوط الأول بالتعادل السلبى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق