حدث بالفعل.. 500 جنيه قد تعرضك للقتل وحرق جثتك

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 10:00 ص
حدث بالفعل.. 500 جنيه قد تعرضك للقتل وحرق جثتك
جثة محترقة - أرشيفية
كتب – أحمد متولي

500 جنيه قد تعرضك للقتل على يد أقرب الناس إليك.. نعم إنه الواقع.. اذهب إلى محافظة قنا تجد أن الجاني لم يرتكب جريمة قتل ابن عمه فقط من أجل هذا المبلغ، وصل الأمر إلى حرق جثته بإشعال النيران فيها وإخفائها في المناطق الزراعية.

إذا ذهبت إلى مدينة دشنا التابعة لمحافظة قنا ستجد الأهالي في حالة ذهول، خاصة سكان قرية أبو مناع الذين فقدوا أحد أبنائهم صاحب الـ31 عاما "محمود علي يحيى"، على يد ابنه عمه "محمد.ا" صاحب الـ33 عاما، بسبب 500 جنيه.

الحادث بدأ بإخطار من إدارة البحث الجنائي تلقاه اللواء مجدي القاضي، مدير أمن قنا، يفيد العثور على جثة الشاب "محمود علي يحيى" محروقة في زراعات القصب بقرية أبو مناع الواقعة غرب مدينة دشنا، ليصدر بناء عليه قرار بتشكيل فريق من ضباط مباحث مركز شرطة دشنا، بقيادة  الرائد عمر الشريف، رئيس المباحث، ومعاونيه الضباط محمد عبد القادر، ومراون حسين، وأحمد يسري، ويحيى رأفت، لكشف ملابسات الواقعة التي بدت في الوهلة الأولى غامضة.

وتوصلت التحريات أن المجني عليه تعرض لاعتداء بالفعل ارتكبه ابن عمه المدعو "محمد.أ" صاحبة الـ33 عام يعمل مزارع، حيث استدرجه إلى منطقة الزراعات النائية وقتله باستخدام عصا خشبية اعتدى عليه بها، ثم أشعل النيران في الجثة لإخفائها خشية القبض عليه واكتشاف أمره، وقام بإيداعها داخل جوال ملقى بقطعة أرض زراعية على طريق قرية  الجحاريد بمركز دشنا.

وعرضت النيابة العامة بدشنا جثة المجني عليه على طبيب منتدب من مصلحة الطب الشرعي لإعداد تقرير بأسباب الوفاة، وملاحظاته على شكل الجثة، حيث تبين أن القتيل تعرض لاعتداء على رأسه تسبب في مفارقته الحياة، ثم أشعل المتهم النيران في الجثة بواسطة مواد تساعد على الاشتعال.

وتمكنت الأجهزة الأمنية من القبض على الجاني نجل عم القتيل وأحالته إلى نيابة دشنا التي أصدرت قرارا بحبسه احتياطيا على ذمة التحقيقات في القضية، بعدم تبين ارتكابه الجريمة لوجود خلافات مالية بينهما على مبلغ مالي صغير يبلغ 500 جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق