المارد الأحمر يتذيل القائمة.. تعرف على آخر تطورات جدول ترتيب الدوري المصري

الخميس، 29 نوفمبر 2018 10:00 ص
المارد الأحمر يتذيل القائمة.. تعرف على آخر تطورات جدول ترتيب الدوري المصري
لوجو- الدوري المصري

أسدل الستار على منافسات مباريات الجولة السادسة عشر من بطولة الدوري الممتاز، حيث التقى الأهلى مع المقاولون العرب على ستاد السلام، وخسر الأهلى من المقاولون العرب بهدف نظيف سجله أحمد على فى الدقيقة 83، وبذلك يتجمّد رصيد الأحمر عند 11 نقاط ويبقى فى المركز الأخير وله 9 مباريات مؤجلة، فيما يرتفع رصيد المقاولون العرب لـ20 نقطة ويصعد للمركز الخامس.

يواصل الأهلى عروضه السيئة للغاية بعدما خسر بطولة أفريقيا أمام الترجى التونسى قبل أن يخرج الفريق من البطولة العربية أمام الوصل الإماراتى وفى أول مباراة له محلية بعد "صدمتي" أفريقيا والعرب يخسر من المقاولون العرب.

جدول ترتيب الدورى المصرى يشهد تغيرا ملحوظا خلال الآونة الأخيرة يغرد الزمالك منفردا على قمة الجدول برصيد 32 نقطة بعد حصد الفوز فى المباريات الماضية وسط حالة من التفاؤل داخل أروقة النادى الأبيض فى ظل الاستقرار والهدوء الذى ينعم به النادى حاليا.

43146-جدول-ترتيب-الدورى
 

فى يحتل المقاصة المركز الثانى برصيد 26 نقطة من اجمالى 15 مباراة على الرغم من البداية الغير موفقة للفريق فى مطلع المسابقة إلا أن طلعت يوسف المدير الفنى استطاع ترتيب أوراقه داخل الفريق وقفز لوصافة الجدول فى هدوء.

الطريف أن جدول المسابقة حتى كتابة هذه السطور يشهد امتلاك فريقين 23 نقطة هما الإنتاج الحربى وبيراميدز فى المركزين الثالث والرابع، بينما يمتلك فريقين 20 نقطة هما المقاولون وسموحة.

ومازال كل من الاتحاد السكندرى وحرس الحدود والمقاولون العرب والنجوم وبتروجت وإنبى ووادى دجلة والجونة راضون بالتواجد فى منتصف الجدول للحفاظ على بقائهم فى المسابقة الموسم المقبل.

تأتى المفاجأة الكبرى التى لا يتوقعها أشد المتشائمون أن يتزيل كل الإسماعيلى برصيد 13 نقطة والمصرى 13 نقطة والأهلى 11 نقطة فى قاع جدول المسابقة، لكن يبقى لهم مباريات مؤجلة حيث أن الإسماعيلى يتبقى له 3 مباريات والمصرى له 5 مباريات بينما يتبقى للأهلى له 6 مباريات.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة