من باسم مرسي إلى عمرو جمال ومؤمن زكريا.. حكاية "الحائرين" الـ5 بالدوري المصري (صور)

الأربعاء، 21 نوفمبر 2018 05:00 م
من باسم مرسي إلى عمرو جمال ومؤمن زكريا.. حكاية "الحائرين" الـ5 بالدوري المصري (صور)
الإسماعيلى

حالة من الغموض على مستوى بعض الأندية واللاعبين،تشهدها الفترة الحالية من قبيل معاناة فريق المصرى من إقامة بعض مبارياته خارج ملعبه، وموقف الإسماعيلى المتأزم فى جدول الدورى، وكذلك عدد من اللاعبين الذين أحاط الغموض بمصيرهم مع أنديتهم.

 

ونرصد أبرز الحائرين الخمسة فى الدورى المصرى فى التقرير التالى:

 

باسم مرسى

باسم مرسى لاعب فريق الزمالك، الذى فسخ عقده مع نادى لاريسا اليونانى، يعيش هذه الأيام فترة من الحيرة والغموض حول مستقبله، فنادى الزمالك لم يبد رغبة أو ترحيب فى عودته مرة أخرى للفريق، فى ظل الاستقرار الذى تعيشه القلعة البيضاء مع المدير الفنى جروس، وفى الوقت نفسه تلقى اللاعب عروضا شفهية من نادى الإنتاج الحربى، وطنطا، وهو ما يزيد الغموض حول مصيره بميت عقبة.

 

المصرى البورسعيدى

 

 أزمة فريق المصرى البورسعيدى ما زالت قائمة ومستمرة، بعد رفض الجهات الأمنية خوض الفريق مبارياته على ملعبه، باستاد بورسعيد، ليتم تشكيل لجنة لمعاينة الملعب، إلا أن الأمن تحفظ على إقامة مباريات الفريق أمام كل من الأهلى والزمالك وبيراميدز والإسماعيلى على ملعب بورسعيد لأسباب أمنية، وهو ما يجعل أزمة إقامة مباريات المصرى خارج ملعبه قائمة.

يأتنى ذلك فى ظل تهديدات مجلس المصرى بالانسحاب من الدورى بسبب عدم تكافؤ الفرص إلى جانب التكاليف المالية الباهظة بسبب إقامة معسكراتهم ومبارياتهم خارج بورسعيد.

 

جمهور الإسماعيلى

 

فى ظل سوء النتائج التى يعانى منها الفريق فى الفترة الحالية،اندلعت أزمة بين جمهور الإسماعيلى ومجلس الإدارة حيث يقع الفريق بالمركز الرابع عشر، وقد احتشدت الجماهير فى مقر النادى ونشبت مشادات بين بعضهم ورئيس الدراويش، بسبب موقف الفريق فى الدورى.

ما يحدث فى النادى الاسماعيلى يضع علامات الاستفهام حول مصير الفريق فى الفترة الحالية، وخطة مجلس الإدارة لانتشال الفريق من الموقف الحرج الذى يعانى منه، ولم تعتده الجماهير من فريقها المفضل، خاصة أنه خلال الموسم الماضى كان ينافس الكبار فى المربع الذهبى.

 

عمرو جمال

 

أصبح عمرو جمال لاعب فريق الأهلى على قائمة الانتظار بالفريق الأحمر، وحال عدم قيده بقائمة يناير المقبل، يصبح من حق اللاعب الانتقال لأى نادٍ آخر مجانًا، فى ظل العروض التى تلقاها الغزال فى الوقت الحالى وعلى رأسها الإسماعيلى، الذى دخل فى مفاوضات جادة لضم اللاعب.

 

مؤمن زكريا

 

رغم أنه كان أحد نجوم الفريق الأحمر،دخلت العلاقة بين مؤمن زكريا ومسئولى الأهلى فى طريق مسدود بعد عدم تجديد عقده، بالإضافة إلى استبعاده من القائمة الأفريقية ،وهو ما يٌؤكد أن رحيله أمر شبه مؤكد في ظل توتر العلاقة بين اللاعب وإدارة النادي، وتم توقيع غرامة على اللاعب، بعد التويتة التى قام بتغريدها على صفحته الشخصية، وهو ما جعل اللاعب يدرس الهروب من الأزمات مع القلعة الحمراء.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة