السقوط من القمة.. هل يتجه الإسماعيلي للانهيار في الدوري بعد ثلاثية طلائع الجيش؟

الخميس، 20 سبتمبر 2018 01:00 م
السقوط من القمة.. هل يتجه الإسماعيلي للانهيار في الدوري بعد ثلاثية طلائع الجيش؟
الاسماعيلى
كتب محمد شعلان

يعيش نادي الإسماعيلي سلسلة من الانهيارات خلال مشوار منافسات الدوري المصرى، وتسوء نتائج الفريق من مباراة إلى أخرى وأبعدته النتائج السيئة من الصراع داخل المربع الذهبي والان تهدد مشواره بالدوري الممتاز بعد تلقي هزيمة جديد من نادي طلائع الجيش بثلاثية ضمن منافسات الجولة السابعة ببطولة الدورى.

 

تردي نتائج الإسماعيلي

وبعد تلقي شباك الإسماعيلي ثلاث أهداف نظيفة من طلائع الجيش تراجع ليحتل المركز التاسع بالدوري الممتاز، ومن المؤكد أن النتائج السيئة ستحصد في طريقها رؤوس بعض اللاعبين أو الجهاز الفني بقيادة الجزائري خير الدين مضوى الذي حقق انجازات مبهرة مع ناديه السابق وفاق سطيف الجزائري ويعجز عن تحقيقها مع النادي الإسماعيلي.

1485601195

ومع اشتعال المنافسة داخل المربع الذهبي في الدوري المصري بين نادي بيراميدز والزمالك والإنتاج الحربي والأهلي تستعد فرق أخرى لنزع هذه الصدارة من بعض الفرق المتصدرة والدخول دائرة الأربعة الكبار، خاصة وأن فارق النقاط ضئيل للغاية بين المتنافسين في سابقة لم تحدث في الدوري منذ سنوات طويلة تتجه مؤشرات نادي الإسماعيلي إلى الانهيار والابتعاد عن دائرة المنافسة.

 

الإسماعيلي في الطريق للقاع

ويحتل النادي الإسماعيلي المركز التاسع في طريقه إلى قاع الدوري بعد الهزيمة الثانية من طلائع الجيش وتردي النتائج بقيادة خير الدين مضوى، وقد تفجر هزيمة النادي الإسماعيلي من فريق الجيش بالأمس مفاجئات وقرارات جديدة عقب طلب إبراهيم عثمان رئيس مجلس إدارة نادي الاسماعيلى، عقد اجتماع مع الجزائرى خير الدين مضوى المدير الفني للفريق.

فريق-الإسماعيلي

اقرأ أيضاً: 4 ملايين جنيه راتبًا سنويًا لإبراهيم حسن في الزمالك

وعجز النادي الإسماعيلي عن إرضاء جماهيره خلال منافسات الدوري الممتاز حيث لم يحصل فريق الدراويش مُصدر النجوم إلى فرق الدوري سوى علي 9 نقاط من 7 مباريات وهي نتائج سيئة للغاية، حيث فاز في مباراتين وتعادل فى ثلاثة وخسر فى مباراتين ، محتلاً المركز التاسع.

302985-2

ويسعى مجلس إدارة نادي الاسماعيلى لفك الارتباط مع المدرب الجزائري، خير الدين مضوى بطريقة ودية دون تحمل خزينة النادي قيمة الشرط الجزائي التي تقدر بثلاثة أشهر من راتبه، حيث تسود حالة من الغليان في نادي الإسماعيلي، بعد الهجوم العنيف من قبل الجماهير في شوارع الإسماعيلية على الإدارة، بسبب عدم تقديم الفريق نتائج مرضية في بطولة الدوري.

 

اقرأ أيضاً: «دوري المدافعين».. كيف أنقذ صخور الأهلى والزمالك والإسماعيلي فرقهم من الهزيمة؟

ومن المقرر أنه في حال رحيل الجزائري خير الدين مضوي عن تدريب الدراويش، ستقوم إدارة النادي بتصعيد محمد محسن أبو جريشة، ليقوم بمهام المدير الفني لحين التعاقد مع مدرب جديد يتولى تصحيح نتائج الفريق في الدوري الممتاز.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق