نجل محمود البزاوى فى "قهوة أشرف": أنا وأبويا بنشجع غزل المحلة ومعاه على الحلوة والمرة

الأربعاء، 28 نوفمبر 2018 02:16 م
نجل محمود البزاوى فى "قهوة أشرف": أنا وأبويا بنشجع غزل المحلة ومعاه على الحلوة والمرة
محمود البزاوى

 
حل الفنان محمود البزاوى، ونجله المخرج الشاب أكرم البزاوي ضيفاً على الحلقة الخامسة من برنامج "قهوة أشرف" الذي يقدمه الفنان أشرف عبد الباقي على قناة "الحياة".
 
وتحدث البزاوي عن علاقته بالتكنولوجيا وتأثيرها في حياته، كما تحدث عن علاقته بابنه خاصة على مواقع التواصل الاجتماعي والمواقف الكوميدية التي تحدث بينهما باستمرار، وحكي قصة الحادث الذي تسبب فيه استخدامه الموبايل أثناء القيادة .
 
وحكى أكرم بشكل كوميدي عن معاناته من استعارة والده بملابسه وارتداءها خلال التصوير، حيث كان يؤدي أحد امتحاناته في الجامعة وفوجئت بوالده يطلب منه ترك الامتحان والذهاب إليه فورا لأنه يرتدى "جاكيت" كان قد إرتداه والده خلال تصوير أحد الأعمال الفنية وأصبح "الجاكيت راكور" وضرورى أن يأخذه معه التصوير في ذلك اليوم.
 
وتحدث عن سر تشجيع والده لفريق غزل المحلة لكرة القدم، وجعله هو الآخر من مشجعي هذا الفريق ما جعله حتي الآن مشجع مخلص لنادي "غزل المحلة " ويتابع مبارايته حتي فى دورى الدرجة الثانية.
 
وكشف الفنان محمود البزاوي عن سبب عدم تعاونه مع ابنه في الفيلم الذى أخرجه، ولماذا لم يستعين به أكرم في عمل فني خاص به، خاصة بعد أن قدم أول فيلم له باسم "البحث عن أبوالعربي".
 
وفى الفقرة الثانية استضاف الفنان أشرف عبد الباقى على القهوة، الزوجان عمر ومايسة أصحاب أول مصنع ساعات مصرى، وكذلك استضاف أحمد خشبة أحد الشباب المتخصصين في تقليد الفنانين، وأيضا استضاف الشاب أحمد عادل صاحب عربية "غزل البنات".
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة