4 ضحايا في جريمة واحدة.. زوجة وروب عدالة وجدة تصارع الموت وفتيات تيتمن

الجمعة، 30 نوفمبر 2018 04:00 م
4 ضحايا في جريمة واحدة.. زوجة وروب عدالة وجدة تصارع الموت وفتيات تيتمن
جثة - صورة أرشيفية

روب العدالة تمزق، وبنات صغار تيتمن، وجدة بين الحياة والموت وضحية أم بين يد خالقها، كل هذه الأمور في قضية واحدة، ارتكبا محامي من مدينة الغربية، بدعوى أن زوجته سيئة السمعة.

محامي يدعى «كريم»، له من البنات ثلاثة، من أم تدعى «أميرة»، أحبها وتزوج منها وأنجب الأميرات الثلاثة، الحياة كانت تسير بطريقة طبيعية، غير أن الخلافات الزوجية تكررت مؤخرا، في ظل ادعاء الزوج بأن زوجته سيئة السلوك، وهو ما دفعها لترك المنزل أكثر من مرة.

المرة الأخيرة، التي تركت فيها الزوجة منزلها، قرر المحامى التخلص منها، ووضع سيناريو لجريمته النكراء، حيث أحضر آلة حادة وتوجه بها لمنزل والد زوجته، بزعم طلب عودتها للمنزل مرة أخرى.

860240_0

الأمر استقر نسبيا، واتفق الجميع على عودتها، وسادت أجواء من الفرح والسعادة، بعدها طلب الزوج من «حماه» النزول للشارع لإحضار عشاء «الصلح»، وفور توجه الأب للشارع تاركاً ابنته وأحفاده وزوجته مع زوج ابنته، باغت الزوج امرأته بالطعنات، وعندما حاولت أمها التدخل لإنقاذ ابنتها نالت جزءًا من الطعنات، ليتم نقل الزوجة جثة هامدة والأم فى حالة خطرة للمستشفى.

سارعت أجهزة الأمن بالقبض على المتهم، الذي اعترف بارتكابه الجريمة، ظنا منه بسوء سلوك زوجته، وأنه تلذذ فى الانتقام منها بتسديد أكثر من 30 طنعة، وأنه غير نادم.

الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث قسم ثان طنطا، وبإشراف اللواء السعيد شكرى مدير المباحث الجنائية، والعميد إيهاب عطية رئيس مباحث المديرية، ألقى القبض على المحامى، وتلقى اللواء طارق حسونة مدير أمن الغربية، إخطارا من العقيد أسامة أبو فرد مأمور قسم ثان طنطا، بمقتل سيدة وإصابة أخرى بجرح نافذ.

وانتقل لمكان البلاغ الرائد أحمد الحجار رئيس مباحث القسم، وتبين قيام محامى ويدعى «كريم.ا» بقتل زوجته وتدعى «أميرة» 33 سنة، لشكه فى سلوكها وتركها لمنزل الزوجية بالأيام، كما تبين من التحريات أن المتهم عقد العزم وبيت النية على قتل الزوجة أم أطفاله الثلاث، لشكه فى سلوكها، فتوجه لها بمنزل والدها وقام بطعنها بسلاح أبيض حتى فارقت الحياة، كما قام بطعن حماته وتركها غارقة فى دمائها فى حالة خطرة، تم القبض على المتهم، واعترف بارتكابه للواقعة، وتم عرضه على النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

20170604050357357

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق