تجرأ على جواز السفر المصري.. المؤسسات الإعلامية تنتفض ضد «الفصلة» المشبوه (صورة)

الأحد، 02 ديسمبر 2018 11:09 م
تجرأ على جواز السفر المصري.. المؤسسات الإعلامية تنتفض ضد «الفصلة» المشبوه (صورة)
موقع الفصلة

 

بأساليب العاهرات طل علينا موقع مجهول النسب بإهانة متعمدة في حق الشعب المصري، حين استخدم خبر صعود الباسبور الإماراتي إلى المركز الأول عالميا في مؤشر passport index في الإساءة للحضارة المصرية التي تفوقت على مثيلاتها في الشرق والغرب.

موقع الفصلة المشبوه ترك الخبر السعيد بتفوق الإمارات على كثير من دول العالم لتتصدر المؤشر، وذهب لتشويه مصر حين كتب (خليك أنت في الـ7 آلاف سنة حضارة)، وهي سياسة متعمدة من هذه المنصة الإعلامية المشبوهة الغير معروف لها سياسة أو لون أو عنوان.

الإساءة للشعب المصري والحضارة المصرية تسببت في موجة غضب على مواقع التواصل الاجتماعي، حتى وصلت إلى إعلان صالح الصالحي، عضو المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام في مصر، أن لجنة الشكاوى بالمجلس ستدعو إلى اجتماع طارئ لها لرصد ما نشر على موقع الفصلة من إهانة لجواز السفر المصري.

ومن المقرر أن تقوم اللجنة بفحص محتوى موقع الفصلة المشبوه الذي لم يتقدم للحصول على ترخيص من قبل المجلس لمعرفة القائمين عليه، وأوضح "الصالحي" أن لجنة الشكاوى سترفع توصياتها عن الاجتماع الطارئ الذي ستعقده إلى المجلس الأعلى لاعتماد التوصيات التي ستأخذها اللجنة واتخاذ قرارات بشأنها.

فصلة
فصلة

 

الإساءة المتعمدة من الموقع المجهول تشير إلى حاجة ما في نفس القائمين على إدارته،فربما أرادوا الوقيعة بين الشعبين المصري والإماراتي بدلا من الاحتفاء بهذا الخبر السعيد، لما لا ومن المعروف أن كل من يتجرأ على الحضارة المصرية ليس إلا حاقد جاهل أعمى البصر والبصيرة، لكن كما هو معروف "الحفاة لا يعرفون الحضارة".

يذكر أن خلال الساعات الماضية، نشرت الصفحة خبراً عن احتلال جواز السفر الإماراتي المركز الأول عالمياً، وهذا أمر فرح به المصريون قبل الأخوة الإماراتيين، وراج آلاف النشطاء يبدون إعجابهم بالسياسة الإماراتية التي كانت خلف هذا الإنجاز، إلا أن الموقع الباحث عن الوقيعة بين الشعبيين العربيين، لم يعجبه هذا الحديث وراح يبحث عن أي أزمة يثيرها ليحقق بذلك ثلاثية خبيثة، فهو يستهدف تحقيق أكبر قدر من الانتشار ليعالج تأخره وسط المواقع الإخبارية، ويحدث أزمة بين البلدين الشقيقين، ويستقطب أعضاء الجماعة الإرهابية ليرفعوا من التفاعل مع الأخبار المنشورة على الصفحة على موقع التواصل الاجتماعي.

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة