قاد فريقه لتحقيق الفوز بأولى المباريات الإفريقية.. ماذا قدم طارق طه مع الإسماعيلي؟

الثلاثاء، 04 ديسمبر 2018 04:00 م
قاد فريقه لتحقيق الفوز بأولى المباريات الإفريقية.. ماذا قدم طارق طه مع الإسماعيلي؟
طارق طه

 
نجح طارق طه، المدافع الأيسر للإسماعيلي، في قيادة فريقه نحو تحقيق الفوز على فريق ميساجير دي نجوزي البوروندي في أولى المباريات الأفريقية، ليواصل تألقه مع فريق الدراويش، بعدما حجز مكانًا أساسيًا منذ بداية إنضمامه إلى قلعة الدراويش، قبل بداية الموسم الجارى لمدة 4 سنوات.
 
طارق طه، شارك مع الإسماعيلي، حتى الآن في 18 مباراة بواقع 1484 دقيقة، وهي 12 في الدوري العام، و2 في كأس مصر، و3 في كأس زايد للأندية الأبطال، و1 في دوري أبطال أفريقيا.
 
947
ويرى خبراء، أن المدافع الأيسر للدراويش طارق طه، يجيد في زيادة الفاعلية الهجومية على مرمى المنافسين خاصة وأنه أحرز هدفين وصنع 4 أهداف بعد أن تم اختياره لتسديد الضربات الثابتة وركلات الجزاء.
 
ويعيش نادي الإسماعيلي فترة اللعب بلا هوية ويفقد الكثير من النقاط خلال منافسات الدوري الممتاز ما أسفر عن رحيل مدربه الجزائري خير الدين مضوي، ولكن ما زال يعاني نادي الدراويش من حالة عدم استقرار ذهبت به بعيدا لجدول ترتيب الدوري المصري ليصبح في المركز الثامن بعد أن كان ضمن المربع الذهبي في أول مباريات الدوري الممتاز.
 
ومن ناحية منافسات البطولة العربية، حقق النادي الإسماعيلي فوزا صعبًا على نادي الكويت الكويتي بعد أن فاز على منافسة في القاهرة بنتيجة هدفين مقابل لا شيء، ولكن كان من المفترض أن يصعب الجولة الثانية على منافسه ولكن ظهر الدرويش مع بداية المباراة في حالة تخبط حسم معها في النهاية بطاقة التأهل لدور الـ16 بالبطولة العربية ولكن دون أداء مقنع.
 
وأقر محمد محسن أبو جريشة، المدير الفني المؤقت للنادي الإسماعيلي، في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد شوبير بقناة أون سبورت، بأن الهزيمتين التي تلقاهم مرمى الدرويش في نهاية مبارياته بالدوري أثرت على اللاعبين نفسيا وهو ما انعكس على الأداء في بداية المباراة أمام الكويت الكويتي بالبطولة العربية.
 
وتحدث الكابتن محمد محسن أبو جريشة، عن أن لاعبي الإسماعيلي، دخلوا شوط المباراة الأول أمام الكويت في حالة اهتزاز ورهبة أسفرت عن ضربة جزاء للخصم ولكن مع بداية الشوط الثاني استقر الأداء وقاد لاعبي الفريق أكثر من هجمة على مرمى الكويت الكويتي بالبطولة العربية، منددا بعدم استغلال الهجمات وإهدار الكثير من الفرص السهلة.
 
وأشار الكابتن محمد أبو جريشة، إلى أن التغيرات التي أحدثها الجهاز الفني للدراويش في الشوط الثاني أحدثت توازن في منتصف الملعب ولكن حكم المباراة تحامل على لاعب الإسماعيلي ما أدى إلى إحراز هدف ثان صعب مجريات اللقاء، ولكن حسمها تألق عصام الحضري في ركلات الترجيح.
 
وكان قد نجح فريق الإسماعيلى في الفوز على نظيره الكويت الكويتي بركلات الترجيح، بعد الخسارة في الوقت الأصلي بهدفين نظيفين من الكويت، ضمن منافسات دور الـ 32 بالبطولة العربية، لينجح الدراويش فى التأهل الى دور الـ 16 بالبطولة، وتألق عصام الحضري حارس مرمي الدراويش، في التصدي لركلتى ترجيح من لاعبي الكويت ليساهم في تأهل فريقه الى دور الـ 16 للبطولة العربية.
 
777
 


 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق