بسبب «الفستان المايوه».. هل تبحث رانيا يوسف على «تريند» السوشيال ميديا؟

الإثنين، 03 ديسمبر 2018 11:00 م
بسبب «الفستان المايوه».. هل تبحث رانيا يوسف على «تريند» السوشيال ميديا؟
رانيا يوسف
كتب محمد شعلان

أثار فستان الفنانة رانيا يوسف في حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي الدولي حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعد إطلالتها التي اعتبرها الكثيرين إطلالة مثيرة ولا تليق بالمرحلة العمرية للفنانة رانيا يوسف، وتعرضت صاحب الفستان المثيرة لانتقادات واسعة خلال اليومين الماضيين لتخرج وتوضح موقفها مؤخرا بوسائل الإعلام.

 

رانيا يوسف وتريند السوشيال ميديا

وقد تستهدف الفنانة رانيا يوسف البحث عن صدارة الاهتمام على مواقع التواصل الاجتماعي كبعض الفنانين والفنانات الباحثين عن الشهرة من خلال "تريندات" فيس بوك وتويتر وجذب الأضواء لهم من خلال استغلال المناسبات الفنية الكبرى وجاء حفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي ليكون الأرض الخصبة لهذه المناسبة.

 

وأيدت الفنانة رانيا يوسف، في أول مداخلة هاتفية عقب أزمتها الأخيرة ببرنامج "مساء dmc" مع الإعلامية إيمان الحصري على قناة dmc، الأصوات التي انتقدتها عقب إطلالتها المثيرة في مهرجان القاهرة السينمائي ولكنها لم تقصد الظهور بشكل غير لائق في الحفل وغضبت حينما شاهدت صورها بعد الحفل ولكنها كانت تتمنى أن تكون طريقة الانتقاد برد فعل أهدى من الذي تعرضت له.

وأكدت الفنانة رانيا يوسف، أنها تتعرض لموقف سيء هي وبناتها وأسرتها تخشى عليها من حالة الملاحقات والتصيد التي تتعرض لها، موضحة أن الفستان لم يكن بالصورة الحالية التي ظهرت عليه ولكن حينما ارتدته وسارت به تحركت البطانة التحتية للفستان حيث تختلف عن القماشة الخارجية ومع الحركة وطلوع ونزول السلم تحركت البطانة وظهرت بهذه الصورة ولم تلحق تعديل ملابسها.

 

وقالت الفنانة رانيا يوسف، إن لها تاريخ فني أكثر من 25 عام ولم يحدث لها هذا الموقف من قبل، منتقدة الأصوات التي تتهمها بالظهور بهذه الصورة من أجل اعتلاء صدارة مؤشرات مواقع التواصل الاجتماعي قائلة "أنا مش مجبرة اعمل كده وابحث عن التريند، أنا ربنا كرمني ومسلسلاتي بتحقق مشاهدة عالية ولا أقصد مطلق الظهور بهذا الشكل من اجل أخذ الأضواء".

 

وأشارت الفنانة رانيا يوسف، إلى أنها لن تجازف بتاريخها وتتخلى عن مجهود السنين التي بنت فيها اسمها من أجل الظهور في مهرجان، مؤكدة أن موديل فستانها ارتدته أكثر من زميله لها ولم يظهر بهذه الصورة، مختتمة "أنا عندي بنات عرايس ومش ممكن أقصد اعمل كده ومظهر الفستان شيء غير مقصودة بالمرة"، مؤكدة أن موقفها تعرضت له الكثير من الفنانات في أوقات سابقة.

 

وكانت قد عبرت نقابة المهن التمثيلية، أمس الأحد، عن انزعاجها من التصعيد الذي وصفته بأنه "غير مبرر" لـ"سلوك جانبه الصواب من إحدى عضوات النقابة، في إشارة إلى أزمة فستان الفنانة المصرية رانيا يوسف بحفل ختام مهرجان القاهرة السينمائي، وتسبب ظهور رانيا يوسف بفستان أثار الجدل في مصر إلى إحالتها إلى المحاكمة التي ستنظر قضيتها في يناير المقبل.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق