سموحة في مواجهة الاتحاد والإسماعيلي يطير للمغرب.. تعرف على أبرز الفاعليات الرياضية اليوم

الجمعة، 07 ديسمبر 2018 02:00 م
سموحة في مواجهة الاتحاد والإسماعيلي يطير للمغرب.. تعرف على أبرز الفاعليات الرياضية اليوم
الدورى المصرى

 
تقام اليوم الجمعة العديد من الاحداث الرياضية ففى السابعة مساء اليوم يدخل فريق سموحة إختباراً صعباً حينما يواجه نظيره الإتحاد السكندرى على ستاد الجيش ببرج العرب بالأسكندرية ضمن منافسات دور الستة عشر لبطولة كأس مصر فى مواجهة لن تخلو من الإثارة والمتعة الكروية .
 
مباراة الليلة تحت قيادة فنية زملكاوية خالصة فى وجود الثنائى حلمى طولان وطارق يحيى ، زعيم الثغر يدخل مباراة الليلة متسلحاً بفوزه على الزمالك بركلات الترجيح فى دور الستة عشر للبطولة العربية تحت القيادة الفنية لحلمى طولان ليطيح بالفارس الأبيض متصدر ترتيب الدوري المحلى خارج البطولة بعد ريمونتادا تاريخية بعد انتهاء مباراة الذهاب بفوز الزمالك بهدف دون رد 
 
و يطمح طارق يحيى المدير الفنى لسموحة فى تحقيق انتصاره الأول مع الفريق السكندرى بعد الخسارة من بتروجت بهدف دون رد فى الظهور الاول له مع الفريق الازرق خلفاً لعلى ماهر الذى تولى تدريب إنبى ، وبدأ مشوار سموحة والاتحاد السكندرى فى بطولة كأس مصر هذا الموسم من خلال دور الـ 32 للبطولة حيث تخطى سموحة عقبة الالومنيوم بثلاثة أهداف مقابل هدفين فيما فاز زعيم الثغر على بورتو السويس بثلاثة أهداف مقابل هدف .
 
ويرتبط فريقى سموحة والاتحاد السكندرى بذكريات مثيرة مع كأس مصر حيث تمكن زعيم الثغر من حصد لقب هذه البطولة ستة مرات سابقة ويمنى النفس باللقب السابع هذا الموسم وسط النشوة التى يعيشها الفريق السكندرى فيما وصل الموج الازرق لنهائى هذه البطولة مرتين فى تاريخه ولكن لم يتمكن من التتويج باللقب بعدما أستطاع الزمالك خطفه فى المرتين الأولى فى 2015 بهدف حازم إمام والأخيرة الموسم الماضى بركلات الترجيح 5-4 ويحلم الموج الازرق بمعانقة الكأس لأول مرة فى تاريخه هذا الموسم .
 
 
كما تغادر اليوم الجمعة بعثة فريق الاسماعيلى للمغرب برئاسة المهندس خالد فرو نائب رئيس النادى ، لملاقاة الرجاء فى إياب دور الستة عشر للبطولة العربية والمقرر لها الثلاثاء المقبل علماً بأن مباراة الذهاب إنتهت بالتعادل السلبى .
 
 
 
وتعاهد لاعبو الاسماعيلى على تخطى عقبة الرجاء المغربى لمصالحة الجماهير الغاضبة من تراجع النتائج المحلية بالاضافة لتحقيق بطولة غابت كثيراً عن جدران القلعة الصفراء فضلا عن عوائدها المادية الضخمة التى من شأنها أن تحل جميع أزمات الدراويش المادية فى حالة التتويج بها ، وضرب الدراويش موعدًا لملاقاة القطن الكاميروني لدور الـ32 لدوري الأبطال الأفريقي بعد تخطى عقبة بطل بوروندى بمجموع المباراتين 3-1 .
 
 
ويصل فى ساعة مبكرة من اليوم الجمعة منتخب مدغشقر للكرة الشاطئية لمدينة شرم الشيخ للمشاركة فى البطولة الافريقية التى ستنطلق غدًا وتستمر على مدار اسبوع كامل، فيما تواصل باقي المنتخبات استعداداتها للمشاركة فى الحدث القارى بعد انتظامها فى المعسكر الخاص بالبطولة.
 
 
 
وتقيم اللجنة المنظمة للبطولة اليوم اجتماعًا مع مسئولى ومندوبى المنتخبات المشاركة للتأكيد على لوائح البطولة والتى يرغب الاتحاد الافريقى فى عدم الخروج عنها خلال فعاليات الحدث.
 
من ناحية اخري أكد أحمد احمد رئيس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم علي حضوره لبطولة الشاطئية التي تنطلق غدا السبت بشرم الشيخ وتستمر حتي يوم 14 ديسمبر الجاري بمشاركة 8 منتخبات هى مصر والمغرب وليبيا وتنزانيا ونيجيريا وكوت ديفوار ومدغشقر والسنغال، وتعد البطولة مؤهلة لكأس العالم  باراجواى.
 
 
وتقام اليوم الجمعة ،  مباريات قوية فى منافسات الجولة السابعة بدورى سيدات الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2018 / 2019 .
 
تشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من ، الزمالك مع سبورتنج و هليوبوليس مع 6 أكتوبر و سموحة مع الطيران والنصر مع الأهلى و أصحاب الجياد مع الصيد و الزهور مع الشمس
 
بينما تقام الجولة الثامنة يوم الجمعة القادم بلقاءات بين كلا من ، الزهور مع الزمالك و الشمس مع أصحاب الجياد و الصيد مع النصر و الأهلى مع سموحة و الطيران مع هليوبوليس و 6 أكتوبر مع سبورتنج .
 
 
 
 
وتقام اليوم الجمعة ،  لقاءات قوية ضمن منافسات الجولة الثامنة بدورى رجال الكرة الطائرة الممتاز للموسم المحلى 2018 / 2019 .
 
و تشهد هذه الجولة مواجهات بين كلا من ، المنيا مع سموحة و دلفى مع الشرقية للدخان و الزهور مع طنطا و بنى سويف مع 6 أكتوبر و النصر مع بتروجت و بنها مع هليوبوليس .
 
كما تشهد نفس  الجولة لقاءات أيضا بين ، حدائق الاهرام مع الإتحاد السكندرى و الفيوم مع القناة و الداخلية مع دمنهور  و مصر للبترول مع سبورتنج و ستاد المنصورة مع الشمس و هليوليدو مع الحوار .
 
 
كما يلتقى اليوم فريق سلة الأهلى رجال مع نظيره الزمالك فى منافسات دور الـ 8 ببطولة دورى المرتبط ، وتقام المباراة بصالة الشباب والرياضة بأكتوبر .
 
ومن المقرر أن يلتقى أيضا سبورتنج مع سموحة بصالة الاول ، و أصحاب الجياد مع الاتحاد السكندرى على صالة القوات المسلحة بسموحة بينما يلتقى الجزيرة مع الجيش بصالة ستاد القاهرة .
 
وتقام مباريات العودة لهذه الفرق غدا السبت لحسم الفرق المتأهلة لدور قبل النهائى .
 
 
تقام اليوم الجمعة، الجمعية العمومية الغير عادية لمركز شباب الجزيرة والتي تشهد إقامة الإنتخابات  والتي ينافس فيها عدد كبير من المتنافسين لاختيار مجلس إدارة جديد لمدة 4 سنوات مقبلة .
 
أنهت مديرية الشباب والرياضة بمحافظة القاهرة، برئاسة الدكتور أشرف البجيرمى، استعدادتها لانتخابات مركز شباب الجزيرة.
 
وتقام انتخابات مركز شباب الجزيرة تحت الإشراف القضائي بمساعدة 150 مندوبا من مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة للإشراف على 70 لجنة انتخابية.
 
وتبدأ الانتخابات من الساعة 9 صباحا حتى السابعة مساء ويلزم حضور 10 آلاف عضو لاكتمال النصاب القانونية وتكون الانتخابات سليمة.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

الأكثر تعليقا