الأهلي يستعيد توازنه بعد رحيل «كارتيرون».. دكة الشياطين الحمر تنبض بالحياة

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 06:00 ص
الأهلي يستعيد توازنه بعد رحيل «كارتيرون».. دكة الشياطين الحمر تنبض بالحياة
احمد الشيخ

يتعافى النادي الأهلي من كبوته التي دخل فيها عقب خسارة الفريق نهائي أفريقيا أمام الترجي التونسي وأعقبها سلسلة من السقوط بالخروج من البطولة العربية، وإقالة مدرب الفريق الفرنسي كارتيرون، والهزيمة في أول المباريات المؤجلة بالدوري الممتاز مما أثر على معنويات اللاعبين، إلا أن الفريق بدأ حالة الاستفاقة بعد عودة الانتصارات في المؤجلات أمام بتروجيت والجونة وطلائع الجيش.
 
محمد شريف
محمد شريف
 
فبعد رحيل كارتيرون مدرب النادي الأهلي السابق، عقب إخفاقات الفريق أفريقياً وعربياً، تحمل محمد يوسف مسئولية تدريب القلعة الحمراء، ليمنح نجوم الدكة قبلة الحياة ويعيدهم إلى التشكيل الأساسى للفريق، ليلعبوا دوراً فى إعادة التوازن للنادى الأهلى عقب شهر كامل من الإخفاقات فى جميع البطولات.

استعاد أحمد الشيخ صانع ألعاب النادى الأهلى ذاكرته التهديفية بعد استبعاده الدائم من قبل كارتيرون، ليقدم أداء مميزا، ويصبح منقذ القلعة الحمراء فى أكثر من مباراة.

احمد الشيخ
احمد الشيخ

وكانت مباراة الأهلى والترسانة فى كأس مصر تمثل المشاركة الأولى للشيخ، الذى سجل هدف الفوز على الشواكيش فى مباراة حسمها الأحمر بصعوبة بنتيجة 3/2.

وعاد الشيخ للمشاركة بعد رحيل كارتيرون ليسجل هدف فوز الأهلى على بتروجيت بمؤجلات الدورى العام، قبل أن يسجل هدف تعادل الفريق الأحمر أمام الجونة ليساهم فى ريمونتادا الأهلى الذى فاز بنتيجة 2/1 .

استعاد ناصر ماهر صانع ألعاب النادى الأهلى مستواه السابق على الانضمام للقلعة الحمراء، بعدما عوقب طويلاً بالابتعاد خارج التشكيل الأحمر، ليتألق أمام طلائع الجيش فى المباراة التى حسمها الفريق الأحمر بهدفين نظيفين، ومع زيادة المشاركات من المؤكد أن ماهر سيثبت أقدامه فى التشكيل الأساسى للأهلى.

ناصر ماهر
ناصر ماهر
 

 

غير كريم وليد لاعب وسط الأهلى الشهير بـ"كريم نيدفيد"، الصورة السلبية التى اتخذها عنه جمهور الأهلى، ليعيد اكتشاف نفسه مع القلعة الحمراء وبالتحديد فى مركز الظهير اليمن، ويتلقى إشادة ودعم جماهيرى كبير بعد تألقه مع الفريق، وبالتحديد فى آخر 4 مباريات بالدورى العام، بعدما جلس طويلاً على دكة البدلاء تحت قيادة باتريس كارتيرون.

واصل محمد شريف الجناح الطائر للنادى الأهلى تألقه مع الفريق، إلا أنه بات يحصل على فرصة أكبر للمشاركة أساسياً بعدما أصبح من نجوم الدكة فى عهد كارتيرون، وتمكن شريف من صناعة هدفى الفوز للفريق الأحمر أمام ظلائع الجيش، اللذان نجح فى تسجيلهما مروان محسن مهاجم الفريق.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق