الحكاية مش فلوس وبس.. توفيق عكاشة يواصل حواديت الخير فى "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" على راديو النيل

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 04:41 م
الحكاية مش فلوس وبس.. توفيق عكاشة يواصل حواديت الخير فى "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" على راديو النيل
توفيق عكاشة

واصل الإعلامى الدكتور توفيق عكاشة حلقات برنامجه "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" على راديو النيل، والذى يرصد من خلاله تجربة نجاح جروب يحمل نفس اسم البرنامج على موقع فيسبوك استطاع تقديم العديد من أعمال الخير والمساعدة للمحتاجين وغير القادرين.
 
وتحدث عكاشة فى حلقة اليوم الثلاثاء عن قيمة التصدق، ليس فقط بالمال، بل بالملابس، الأفكار، المساعدة غير المادية، الدعم النفسى، أو الاستشارات، مشيرا إلى أن جروب "أنا وابن عمى بنساعد الغريب" الذى أنشأته جمعية رسالة للأعمال الخيرية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، أصبح يحقق نجاحات كبيرة بعد انتشاره الواسع، ولم تعد خدماته تقتصر على المساعدات المادية فقط، بل أصبح كافة المشتركين فيه يساعدون كل من يحتاج المساعدة فى أى تخصص أو مجال بالخدمة أو الدعم أو النصيحة أو المشورة.
 
وجدد الإعلامى دعوته لكافة المواطنين للاشتراك فى الجروب والاهتمام بالمساعدة وعمل الخير، داعما دعوته بحكايات واقعية عايشها بنفسه فى قريته وفى مجال عمله، تؤكد جميعها أن عمل الخير ومساعدة الغير تزيد من ما يملكه الإنسان ولا تنقص منه.
 
ودعا الإعلامى الكبير كافة القادرين إلى الاشتراك فى ذلك الجروب والمساعدة بما يستطيعون، مؤكدا على أن تلك المبادرات الخيرية هى التى تدعم تماسك المجتمع وقوته.
 
ويستهدف برنامج "أنا وابن عمي بنساعد الغريب" تقديم خدمة خيرية فقط، وتقدمه جمعية رسالة للأعمال الخيرية بهدف تسليط الضوء على الأمثلة الإيجابية في المجتمع من أجل تعظيمها ونشر القيم النبيلة والأخلاق النبيلة.
 
وتذاع حلقات البرنامج على محطات راديو النيل حصريًا بشكل يومي ما عدا الجمعة و السبت، ويطل فيها كل مرة لمدة 5 دقائق الإعلامي القدير الدكتور توفيق عكاشة.
 
ويمكن الاشتراك فى الجروب من خلال الرابط التالى للمشاركة فى أعمال الخير ومساعدة المحتاجين وغير القادرين.
 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر تعليقا

جيشنا الشعب وشعبنا جيش

جيشنا الشعب وشعبنا جيش

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 01:54 م
الممر.. حين أضاء النور قلب العتمة

الممر.. حين أضاء النور قلب العتمة

الإثنين، 07 أكتوبر 2019 02:34 م
ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

ضياع الأيتام بين التبني والكفالة

السبت، 12 أكتوبر 2019 01:51 م