محمد صلاح.. الملك يمتلك (صور وفيديو)

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 01:00 م
محمد صلاح.. الملك يمتلك (صور وفيديو)
النجم المصرى محمد صلاح

بهدف دون مقابل، استطاع النجم المصرى محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزى أن يحرز فى مرمى نابولى الإيطالى، هدفا ولا اروع لينتزع آهات الملايين ويقود فريقه نحو انتزاع بطاقة التأهل لدور الستة عشر بدورى أبطال أوروبا.

 جاء ذلك خلال المواجهة الحاسمة التى أقيمت بينهما مساء أمس الثلاثاء، على ملعب "آنفيلد" معقل الريدز، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من مرحلة المجموعات بالمسابقة.
 

تألق محمد صلاح فى مباراة ليفربول ضد نابولى

فى الدقيقة 34 من زمن المباراة، سجل النجم المصرى محمد صلاح هدف الفوز لصالح ليفربول  ليرفع رصيده إلى 14 هدفاً مع الريدز في دوري أبطال أوروبا بالتساوي مع أسطورة الفريق إيان راش.

النجم المصرى محمد صلاح
 
النجم المصرى محمد صلاح

 

ورفع محمد صلاح رصيده إلى 9 أهداف في دوري أبطال أوروبا على ملعب "انفيلد" ليصبح ثاني أكثر لاعب بعد ستيفن جيرارد الذي سجل 14 هدفا.

هدف محمد صلاح ضد نابولى

 

وحصل المدافع السنغالى كوليبالى على البطاقة الصفراء فى الدقيقة 39 بعد تدخله العنيف ضد محمد صلاح.

 

حصل النجم المصرى محمد صلاح، على البطاقة الصفراء بعدما حاول تأخير حارس الفريق الضيف عن تسديد الكرة بالدقيقة 83 من زمن المباراة.

 

وفى لفتة انسانية أهدى محمد صلاح قميصه إلى أحد الأطفال فى مدرجات ملعب "آنفيلد"، بعد الفوز الهام الذى حققه الريدز على "فريق الجنوب"، كما قامت الجماهير المتواجدة فى الملعب بالهتاف للفرعون المصرى.

 

وسجل محمد صلاح 34 هدف مع ليفربول خلال عام 2018 أكثر من أي لاعب أخر، ليصبح أول لاعب يصل لهذا السجل التهديفى خلال عام واحد منذ أكثر من 22 عام عندما حققه روبي فولر وسجل 37 هدف في عام 1996 .

محمد صلاح
 
محمد صلاح

 

سان جيرمان يضرب النجم الأحمر برباعية

كما فاز فريق باريس سان جيرمان الفرنسى على مضيفه النجم الأحمر الصربى، بأربعة أهداف مقابل هدف، فى المباراة التى جمعت بينهما على ملعب "ريد ستار ستاديوم"، فى نفس المجموعة.

 

وساهم النجم الفرنسى الشاب كيليان مبابى بـ12 هدفا في 12 مباراة بدور المجموعات في دوري أبطال أوروبا، حيث سجل 6 أهداف وصنع مثلهم.

مبابى
 
مبابى

 

وعزز نيمار دا سيلفا، صدارته لقائمة أفضل الهدافين البازيليين فى دوري أبطال أوروبا، بعدما رفع رصيده إلى 32 هدفا، متفوقا بفارق هدفين عن النجم السابق ريكاردو كاكا الذى تراجع للمركز الثانى برصيد 30 هدفا.

وسجل نيمار الهدف رقم 11 بقميص باريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا وأصبح ثالث أفضل هداف للبياسجى في المسابقة، خلف زلاتان إبراهيموفيتش "الوصيف" برصيد 20 هدف، والمتصدر إدينسون كافاني برصيد 29 هدفا.

نيمار
 
نيمار

 

ترتيب مجموعة ليفربول بدوري أبطال أوروبا

بهذه النتيجة، يرفع سان جيرمان رصيده إلى 11 نقطة حسم بها صدارة المجموعة الثالثة وخطف بطاقة الصعود الأولى للدور ثمن النهائى، يليه ليفربول الإنجليزى الذى تأهل مع البياسجى بعدما حل ثانيا برصيد 9 نقاط متفوقا على نابولى بفارق الأهداف التى سجلها الريدز فى الموسم الحالى لدورى الأبطال، بعدما تساوى الفريقان فى نتائج المواجهات المباشرة وفارق الأهداف التى تم تسجيلها واستقبالها، فيما جاء النجم الأحمر الصربى فى المركز الرابع والأخير برصيد 4 نقاط.

الترتيب النهائى للمجموعة الثالثة فى دورى أبطال أوروبا
 
الترتيب النهائى للمجموعة الثالثة فى دورى أبطال أوروبا

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق