جولة أخيرة ساخنة في دور الـ 32 لدوري أبطال أوروبا.. هل يخرج محمد صلاح مبكرًا؟

الثلاثاء، 11 ديسمبر 2018 04:00 ص
جولة أخيرة ساخنة في دور الـ 32 لدوري أبطال أوروبا.. هل يخرج محمد صلاح مبكرًا؟
نجوم دورى ابطال اوروبا

يومًا واحد فقط على بدء منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا، وهى الجولة التي ستكشف هوية جميع المتأهلين لدور الـ 16 من منافسات البطولة.

وتعتبر هذه الجولة هي الأخيرة، حيث تقام 8 مباريات الثلاثاء بينما يشهد الأربعاء 8 جولات أخري، حيث  يلتقي في اليوم الأول جالطة سراي التركي مع بورتو البرتغالي، وشالكه الألماني مع لوكوموتيف موسكو الروسي، وكلوب بروج البلجيكي مع أتلتيكو مدريد الإسباني، وموناكو الفرنسي مع بوروسيا دورتموند الألماني، وبرشلونة الإسباني مع توتنهام الإنجليزي، والإنتر الإيطالي مع أيندهوفن الهولندي، وليفربول الإنجليزي مع نابولي الإيطالي، والنجم الأحمر الصربي مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

فيما يلعب في اليوم التالي الأربعاء فيكتوريا بلزن التشيكي مع روما الإيطالي، وريال مدريد الإسباني مع سسكا موسكو الروسي، وأياكس أمستردام الهولندي مع بايرن ميونخ الألماني، وبنفيكا البرتغالي مع أيك أثينا اليوناني ويونج بويز السويسري مع يوفنتوس الايطالي، ومانشستر سيتي الإنجليزي مع هوفنهايم الألماني وشاختار الأوكراني مع ليون الفرنسي، وفالنسيا الإسباني مع مانشستر يونايتد الإنجليزي.

 

وحجز 12 ناديًا مقعده في دور الـ 16 بسمابقة دوري أبطال أوروبا وهى "أتلتيكو مدريد، شالكة، بورتو، بوروسيا دورتموند، برشلونة، أياكس أمستردام، بايرن ميونخ، مانشستر سيتى، روما، ريال مدريد، يوفنتوس، ومانشستر يونايتد".

بينما تحتدم المنافسة بين توتنهام وإنتر ميلان على البطاقة الثانية فى المجموعة الثانية بعد تأهل برشلونة مبكرا، وتعد المجموعة الثالثة هى الأكثر تعقيدا حيث يملك 3 أندية "ليفربول، نابولى، باريس سان جيرمان" فرصة التأهل للدور التالى من خلال البطاقتين، أما تذكرة التأهل الرابعة والأخيرة تنحصر بين فريقى ليون الفرنسى وشاختار دونيتسك الأوكرانى فى المجموعة السادسة بعدما حسم مانشستر سيتى تأهله مبكرا للجولة التالية.

 

يواجه وصيف البطولة السابقة خطر الخروج المبكر، حيث يواجه ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد صلاح، نابولي في مباراة زادت من صعوبها الخسارة السابقة  أمام باريس سان جيرمان الفرنسى بنتيجة 1 – 2، فى المباراة التى جمعتهما على ملعب "حديقة الأمراء" بالعاصمة الفرنسية "باريس".

وليفربول لا بديل أمامه سوى تحقيق الفوز على نابولى الإيطالى فى المباراة التى تجمعهما بملعب "آنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات، حيث أصبح باريس سان جيرمان فى المركز الثانى بجدول ترتيب المجموعة الثالثة برصيد 8 نقاط، أما ليفربول فتراجع للمركز الثالث برصيد 6 نقاط، وتقدم نابولى للمركز الأول بجدول الترتيب برصيد 9 نقاط، وبقى النجم الأحمر الصربى فى المركز الأخير برصيد 4 نقاط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة