«لاعب بدرجة سفير».. صورة توضح كيف رفع محمد صلاح علم مصر في ملاعب أوروبا؟

الأربعاء، 12 ديسمبر 2018 10:00 م
«لاعب بدرجة سفير».. صورة توضح كيف رفع محمد صلاح علم مصر في ملاعب أوروبا؟
محمد صلاح
كتب| أحمد قنديل

"بكل ثقة يسير بخطوات ثابتة نحو حلمه، فاتخذ من النجاح والطموح صديقًا يجاوره، ولم يكتف أبدًا بأي إنجاز يصل إليه، فكلما حقق هدفًا يضع أمامه أخر ليقرر إنجازه، ما دفع العالم للإعجاب والإشادة به، فعشقه الكثيرين وعبروا عن ذلك من خلال الاحتفاء به بطرق مختلفة، ليتحول من مجرد شخصية بارعة في مجالها لسفيرًا لدولته في الغرب".

وصف قريب لجزء من مسيرة النجم الكروي العالمي محمد صلاح، نجم منتخب مصر ولاعب فريق ليفربول الإنجليزي، الذي حقق الكثير من الإنجازات الرياضية لفريق ليفربول الإنجليزي، ليتصدر يومًا تلو الأخر حديث الصحافة الإنجليزية والعالمية.

مرة أخرى يتصدر صلاح أغلفة وعناوين الصحافة الإنجليزية الصادرة صباح اليوم الأربعاء، بعدما قاد ليفربول للصعود إلى دور الـ16 بمسابقة دوري أبطال أوروبا، بعدما سجل هدف ليفربول الوحيد في المباراة التي انتهت بفوز الفريق الإنجليزى على نابولى الإيطالي بهدف دون مقابل، والتي أقيمت مساء أمس بملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة لدور المجموعات بمسابقة دوري أبطال أوروبا.

بمجرد انتهاء المباراة انتشرت العديد من الصور التي أظهرت فعاليات احتفاء جمهور ليفربول الإنجليزي باللاعب محمد صلاح، وكان من أبرز تلك الصور واحدة أظهرت رفع أحد المشجعين علم مصر تعبيرًا منه عن إعجابه بابن مصر وما قدمه من إنجازات لفريقه، كما يظهر في الصورة التفات محمد صلاح للمشجع الذي رفع العلم خلال حركته في الملعب.

ونشر صلاح تلك الصورة، عبر صفحته الشخصية عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، تعبيرًا منه عن الإعجاب باحتفاء الجماهير به.

يذكر أيضًا أن حساب البريميرليج، عبر فيس بوك، وضع صورة محمد صلاح، كغلاف للحساب الرسمي عبر فيس بوك، احتفاءً بإنجازات محمد صلاح، وأرقامه، وكونه أحد أبرز وأهم اللاعبين في العالم، وذلك بعد الفوز الهام للريدز، وتأهله لدور الـ16 في دوري أبطال أوروبا على حساب نابولي الإيطالي.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق