أمانات مستقبل وطن تقيم عددا من الفعاليات بالمحافظات.. حملات توعية ومراكز خدمية (فيديو)

الخميس، 13 ديسمبر 2018 01:19 م
أمانات مستقبل وطن تقيم عددا من الفعاليات بالمحافظات.. حملات توعية ومراكز خدمية (فيديو)
منفذ بيع تابع لمستقبل وطن
محمد الشرقاوي



نفذت أمانات حزب مستقبل وطن بالمحافظات عددا من الفعاليات والحملات، مؤخرا، أبرزها حملة «بناء العقول نحو محاربة المخدرات والقضاء على الإدمان»، كذلك توفير عدد من منافذ السلع الغذائية.

أمانة حزب مستقبل وطن بمحافظة القاهرة وفرت عدد من منافذ السلع الغذائية المتنقلة بمنطقة حلوان، وهو الأمر الذي قوبل بترحيب كبير من المواطنين، فيما أنهت حملتها بقسم «الزيتون» للقضاء على الإدمان.  

مستقبل وطن.jpg 2
 

واستهدفت الحملة المرور على عدد 6 مدارس بدائرة الزيتون، لتعريف طلبة المدارس بخطورة الإدمان، حيث شارك بتلك الحملة ممثلين عن وزارتى الداخلية والتربية والتعليم.

في الوقت ذاته، نظمت أمانة الحزب بمحافظة دمياط، بالتعاون مع مديرية التضامن زيارة لعزبة البرج، وأطلقوا منها قافلة طبية مدعمة بسيارات مجهزة لتوقيع الكشف الطبى وإطلاق حملة تبرع بالدم بمشاركة الدكتور منال عوض.

مستقبل وطن.jpg 4

 

ووزعت الأمانة عدد 500 بطانية على الأسر الفقيرة في نطاق المحافظة وزيارة أسر بعض الصيادين المفقودين، شارك فيها أمين الحزب بالمحافظة.

فيما أقام مستقبل وطن ببنى سويف منفذين متحركين لبيع السلع ببنى سويف بأسعار مخفضة، وذلك فى «الفشن وببا»، فيما قامت أمانة الحزب بالوادى الجديد بتنظيم قافلة طبية لتوقيع الكشف على الأهالى بمدينة الخارجة، بالإضافة لتنظيم مجموعات تقوية للطلاب بمشاركة أساتذة متميزين.

 

مستقبل وطن




 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق