«مين قال مفيش شغل».. 10 آلاف وظيفة شاغرة بدون متقدمين

السبت، 15 ديسمبر 2018 02:00 م
«مين قال مفيش شغل».. 10 آلاف وظيفة شاغرة بدون متقدمين
مصانع

طالبت جمعية مستثمري العاشر من رمضان، وزارة القوى العاملة والشركات العاملة بالمدينة، بحصر من تم تعيينهم بملتقى التوظيف الثانى، لمعرفة الوظائف الشاغرة.

وعرض الملتقى 11270 وظيفة شاغرة تقدم لها 1500 شاب، ليبقى نحو 10 آلاف وظيفة شاغرة.

أيمن رضا الأمين العام لجمعية مستثمرى العاشر من رمضان، قال إن ملتقى التوظيف الثانى الذى نظمته الجمعية مطلع الشهر الجارى، وفر 11270 فرصة عمل متنوعة بين عمالة فنية ومؤهلات عليا تشمل أطباء ومدرسين ومهندسين.

وأضاف في تصريحات صحفية أن الفرصة مازالت مفتوحة أمام الشباب الراغبين للتقدم للفرص الوظيفية المتاحة من خلال تقديم أوراقهم لوزارة القوى العاملة لتوجيهها إلى المصانع الراغبة فى التعيين.

وتابع أن الوظائف الشاغرة تقدم العديد من المزايا للمتقدمين سواء راتب مناسب ومزايا تأمينية واجتماعية.

وأعلن رضا عن افتتاح معرض صناع العاشر من رمضان بشكل رسمى خلال 3 شهور، بعد افتتاحه تجريبياً فى وقت سابق، وذلك بعد استكمال المنطقة المخصصة للمطاعم، مضيفا أن المعرض يشارك به 46 شركة تعرض منتجاتها بسعر التكلفة لرفع الأعباء عن المواطنين.

وفي الأول من ديسمبر الجاري، افتتح وزير القوى العاملة محمد سعفان، والدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية، فعاليات ملتقى التوظيفى الثانى الذى يعقد بدوار العاشر من رمضان بالشرقية، شارك فيه 59 شركة ومصنعا، برواتب تتراوح ما بين 1600 إلى 4500 جنيه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة