ثورة «فيسبوكية» بعد الإعلان عن اسم مدرب الأهلي الجديد.. تعرف عليه

السبت، 15 ديسمبر 2018 10:00 م
ثورة «فيسبوكية» بعد الإعلان عن اسم مدرب الأهلي الجديد.. تعرف عليه
مارتين لازارتي

وصل إلى القاهرة الأوروجواني مارتين لازارتي أحد المدربين الأجانب المرشحين لتدريب الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي بعد مفاوضات مكثفة جرت خلال الأيام الماضية من جانب محمود الخطيب رئيس النادي مع ثلاثة مدربين مرشحين للمهمة.
 
وانتهى الحوار في الساعات الماضية إلى خطوات متقدمة مع لازارتي وبناءًا عليه تم الإتفاق على حضوره للقاهرة لإستكمال المفاوضات اليوم وغدًا في إجتماع مقررًا إنعقاده مع محمود الخطيب وسيد عبدالحفيظ القائم بأعمال مدير الكرة والذي سوف يقوم بالإعلان عن كافة التفاصيل في وقتٍ لاحق.
 
قابلت جماهير النادي الأهلي هذا النبأ بمزيد من السخرية، بسبب فشل المدرب سالف الذكر في تحقيق أي إنجاز يذكر خلال الفترة الماضية، بل خروجه بفضيحة من نادي ريال سوسيداد، بعد أن تركهم في المرتبة الـ15 في الدوري الإسباني. 
 
يذكر أن النادي الأهلي يعاني منذ فترة من تذبذب في الأداء بسبب رحيل الفرنسي باتريس كارتيرون بعد خروج الفريق من بطولتي افريقيا وزايد العربية، ودخل النادي في مفاوضات مع العديد من المدربين، إلا أنه لم يستقر حتى الآن على أي منهم، وسط تكهنات عديدة بقدوم البرتغالي مانويل جوزيه لتدريب الفريق، في ظل احتياج الشياطين الحمر لشخصية حازمة حاسمة كشخصية الخواجة البرتغالي، والذي يحفظ كل تفصيلة في النادي عن ظهر قلب. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة