بعد غياب 3 أشهر.. «بهزاد»: مصر تتقدم وفي أفضل حال رغم أنف المغرضين (خاص)

الأحد، 16 ديسمبر 2018 04:00 م
بعد غياب 3 أشهر.. «بهزاد»: مصر تتقدم وفي أفضل حال رغم أنف المغرضين (خاص)
ابراهيم بهزاد
شيريهان المنيري

افتقد متابعيه عبر موقع التدوينات القصيرة تويتر تغريداته وما ينشره عبر حسابه الرسمي من فيديوهات يعكس من خلالها مدى حبه وعشقه إلى مصر وتفضيلها كوجهة سياحية أولى بالنسبة له عن غيرها من البلدان، مؤكدًا في أوقات كثيرة على مكانة مصر لدى دولة الإمارات قيادة وشعبًا ولديه بشكل خاص.

المغرد والناشط الإعلامي الإماراتي، إبراهيم بهزاد انقطعت زياراته إلى مصر منذ أكثر من 3 أشهر بسبب ظروف صحية أحالت بينه وزياراته المتكررة التي يحرص من خلالها زيارة القاهرة والإسكندرية التي تحظى بحبه وتقديره إلى حد كبير وخاصة في فصل الشتاء كما جاء في تصريحاته لـ«صوت الأمة».

«بهزاد» وجه رسالة إلى الشعب المصري من خلال مقطع فيديو خاص لـ«صوت الأمة»، مطالبًا إياه بأن يستبشر خيرًا بمستقبل أفضل، مؤكدًا رؤيته بأن مصر على الطريق السليم والصحيح.   

وقال «أنا غبت عن زيارة مصر أكثر من 3 أشهر والآن ألاحظ أنها أكثر استقرارًا والأوضاع فيها في تقدّم أكثر على الرغم من الشائعات التي تحاول النيلّ منها عبر وسائل إعلامية مغرضة مثل ما حدث من شائعات حول مخاوف مصرية من ثورة قادمة ومنع السترات الصفراء وما إلى ذلك، كما رُوِج للأمر في الجزيرة وبي بي سي وغيرهما»، لافتًا إلى وجوده حاليًا في الإسكندرية والتي لاحظ فيها حركة سياحية كبيرة سواء داخلية أو من الخارج.

أيضًا لفت في إتصال هاتفي مع «صوت الأمة» إلى ملاحظته بأن السواح الراغبون في القدوم إلى مصر في ازدياد مستمر سواء من الإخوة العرب والخليجيين أو من دول العالم المختلفة، إلى جانب أن الطائرات القادمة إليها أصبحت مزدحمة دائمًا لدرجة أن الحجوزات في أحيان كثيرة تكون صعبة نظرًا للإقبال الكبير عليها، قائلًا: «السائحون استعادوا الثقة بأن مصر هي الوجهة السياحية الأفضل وأن الأوضاع فيها مستقرة عما كانت عليه قبل 4 سنوات»، مضيفًا أن «مصر تتعدد بها الوجهات السياحية التي تناسب الأذواق جميعها فهناك القاهرة بتاريخها والإسكندرية بأجوائها والغردقة وشرم الشيخ وأسوان وغيرهم من المناطق التي بدأت ألاحظ الإقبال عليها».

وأضاف «بهزاد» أن «الحكومة المصرية تقوم بمجهودات كبيرة في مجالات مختلفة منها التنموية والاقتصادية»، مشيدًا بالمشروعات الخاصة بإزالة العشوائيات وحملة صحة الـ100 مليون مصري التي تبناها الرئيس عبدالفتاح السيسي.  

وأخيرًا أكد الإماراتي العاشق لمصر أن حكام الإمارات دائمًا وأبدًا مع مصر، وأنه سيظل يدعم سياحة مصر.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق