مانشستر يونايتد ومنتخب إيطاليا أبرزهم.. قائمة الأندية والمنتخبات الأسوأ في 2018 (صور)

الإثنين، 17 ديسمبر 2018 09:00 م
مانشستر يونايتد ومنتخب إيطاليا أبرزهم.. قائمة الأندية والمنتخبات الأسوأ في 2018 (صور)
مانشستر يونايتد

تراجع مستوى ونتائج بعض المنتخبات والأندية الكبيرة، خلال عام 2018 الذى أقترب من الرحيل، ما تسبب صدمة كبيرة لمتابعى تلك الفرق خلال هذا العام. كما وقعا عدة مفاجآت أيضا خلال عام 2018 سواء على مستوى المنتخبات أو الأندية، سواء فى المسابقات المحلية أو الدولية، والتى جاءت بشكل غير متوقع. 

التقرير التالي يستعرض أبرز أسوأ 10 فرق فى عام 2018:  

منتخب المانيا
 
منتخب المانيا

 

1 – ألمانيا

تراجعت نتائج المنتخب الألمانى خلال عام 2018 بشكل كبير، والتى تسببت فى وداع منتخب الماكينات لبطولة كأس العالم فى روسيا من الدور الأول، بجانب هبوطه من المستوى الأول إلى الثانى فى دورى الأمم الأوروبية فى نسختها الأولى.

منتخب إيطاليا
 
منتخب إيطاليا

 

2 – إيطاليا

فشل المنتخب الأزورى فى التأهل إلى مونديال روسيا للمرة الأولى منذ نسخة عام 1958، بعدما فشل فى تخطى منتخب السويد فى مباراتى الملحق المؤهل للبطولة، كما فشل فى التأهل إلى نصف نهائي دورى الأمم الأوروبية، بعد احتلاله المركز الثانى فى المجموعة الثالثة بالبطولة.

منتخب اسبانيا
 
منتخب اسبانيا

 

3 – إسبانيا

خيب منتخب الماتادور كل التوقعات التى رشحته للتتويج بلقب مونديال 2018، بعد وداع البطولة من ثمن النهائي أمام المنتخب الروسي بركلات الترجيح، بعد مشكلة رحيل المدرب لوبتيجى قبل أيام قليلة من إنطلاق البطولة، كما فشل فى حجز مقعده فى نصف نهائي دورى الأمم الأوروبية.

مانشستر يونايتد
 
مانشستر يونايتد

 

4 – مانشستر يونايتد

خرج فريق اليونايتد بدون حصد أى لقب خلال موسم 2017 – 2018، بعد وداعه لقب دورى أبطال أوروبا من ثمن النهائي أمام إشبيلية الإسباني، بجانب فشله فى التتويج بأى لقب محلى، وفى الموسم الحالى تواصل تراجع الفريق من خلال احتلاله المركز الثامن فى البريميرليج.

اتحاد جدة
 
اتحاد جدة

 

5 – اتحاد جدة

على الرغم من الصفقات القوية التى أبرمها الفريق فى الصيف الماضى، إلا أن النتائج جاءت صادمة بشكل مرعب لمشجعى ومحبى فريق الاتحاد، من خلال احتلاله المركز الأخير فى جدول ترتيب الدوري السعودي، بعدما حقق فوزه الأول بعد 13 جولة من المسابقة.

موناكو
 
موناكو

 

6 – موناكو

تراجعت نتائج فريق الإمارة الفرنسية مع بداية الموسم الحالى بشكل كبير، جعلته يحتل المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري الفرنسي، بالإضافة إلى وداع دورى أبطال أوروبا من مرحلة المجموعات، الأمر الذى تسبب فى رحيل مدربه البرتغالى ليوناردو جارديم، وتولى الأسطورة تييرى هنرى.

هامبورج
 
هامبورج

 

7 – هامبورج

هبط فريق هامبورج للمرة الأولى فى تاريخه بالدوري الألمانى، بعدما احتل المركز قبل الأخير، بعد أن كان ضمن 5 أندية لم تسقط إلى الدرجة الأدنى فى الدوريات الخمسة الكبرى.

8 – ميلان

كان عام 2018 سيئا للغاية للعملاق الإيطالي، والذى أنهى الموسم الماضى فى الدوري الإيطالي بالمركز السادس والذى جعله يلعب الموسم الحالى فى الدوري الأوروبى، ولكنه فشل فى اجتياز مرحلة المجموعات فى صدمة كبيرة لجماهير الروسونيرى.  

تشيلسيتشيلسي

 

9 – تشيلسي

أنهى فريق البلوز الموسم الماضى فى الدوري الإنجليزي بالمركز الخامس بجدول ترتيب البريميرليج، الأمر الذى جعله يغيب الموسم الحالى عن المنافسة الأقوى أوروبيا دورى أبطال أوروبا، الأمر الذى تسبب فى رحيل المدرب الإيطالي أنطونيو كونتى وقدوم مواطنه ماوريسيو سارى.

إنتر ميلان
إنتر ميلان

 

10 – إنتر ميلان

فشل فريق النيراتزورى فى التأهل إلى ثمن نهائي دورى أبطال أوروبا، بعد تعادله المخيب للأمال مع إيندهوفن الهولندى، ليمنح تذكرة العبور إلى فريق توتنهام الإنجليزي، على الرغم من الصفقات القوية التى أبرمتها إدارة النادى الإيطالي فى الصيف الماضى.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق