تفاصيل الخدعة الكبرى.. مؤامرة قطرية لنشر جواسيس تميم في اليمن والأردن

الأربعاء، 19 ديسمبر 2018 09:00 م
تفاصيل الخدعة الكبرى.. مؤامرة قطرية لنشر جواسيس تميم في اليمن والأردن
تميم بن حمد

تعيش قطر حالة سياسية واقتصادية مذرية منذ إعلان الرباعي العربي الداعي لمكافحة الإرهاب مقاطعتها بسبب استمرار دعمها للتطرف في المنطقة، ففي الوقت الذي أصبحت فيه قرارات تنظيم الحمدين متخبطة في التعامل مع أزماته، استمرت الضربات التى يتلقاها خلال الفترة الحالية، ما بين الفضائح التي تتوالي عليه وكشف مخططاته التجسسية على المنطقة، إلى جانب الضربات الاقتصادية التى منى بها في الأونة الأخيرة.
 
كشفت قناة "قطر مباشر"، التابعة للمعارضة القطرية الخسائر الكبرى التى تلقاها جهاز المخابرات القطرى خلال الفترة الماضية حتى الآن، مشيرة إلى أن هناك خلايا تجسسية عديدة تم إلقاء القبض عليها فى عدد من الدول العربية وتم اكتشاف صلتها بتنظيم الحمدين، وكان أبرزها الجواسيس الذين تم اكتشافهم في اليمن لمساعدة مليشيات الحوثيين، بجانب الخلية التجسسية فى الأردن لمحاولة استهداف التحالف العربى.
 
وأشارت قناة "قطر مباشر"، المعارضة إلى جهاز المخابرات القطرية الذي أصبح بيت الفضائح المدوية والفشل الذريع، حيث تسقط أقنعته وفضائحه يومًا تلو الآخر، لاسيما بعد وقوعه فى فخ جديد يفضح ما تعكسه قيادات تلك الدولة من خزى وضعف،  وهو ما تجلى مؤخرا في ضبط أحد قيادات الجهاز فى اليمن قبل هروبه إلى سلطنة عمان.
 
وفى مايو الماضى أحبطت السلطات الأمنية فى محافظة المهرة شرق اليمن العديد من مخططات جهاز المخابرات القطرى الذى كان يسعى لزرع جواسيس له فى الدول العربية، بحسب ما أكدته القناة المعارضة، وكان أبرز ما يسعى لتحقيقه هو زرع ضباط تابعين له فى اليمن لمساعدة الحوثيين، كما تم الكشف مؤخرا عن خلية تجسسية تتبع لقطر تستهدف التحالف العربى.
 
 
من جانبه كشف حساب "قطريليكس"، التابع للمعارضة القطرية، أساليب التجسس التى يتبعها النظام القطرى ضد القبائل القطرية، قائلا إن قطر دولة البصاصين، حيث إن تنظيم الحمدين تعاقد مع شركة تجسس لمراقبة القبائل والمواطنين ونسائه لم يسلمن من أجهزة التنصت.
 
 
ولفت الحساب التابع للمعارضة القطرية، إلى أن دويلة تنظيم الحمدين تعد وجهة للاتجار بالبشر، حيث واصل النظام القطرى محاولاته البائسة للتغطية على فضيحة تنكيله بالعمالة الوافدة وسط إدانة دولية لتحويل نظام تميم بن حمد أمير قطر، الدولة إلى دوحة العبودية الحديثة.
 
 
 
وأوضح الحساب التابع للمعارضة القطرية، أن الدوحة تغرق في تلال النفايات، حيث أدت سياسة نظام تميم بن حمد القائمة على إنفاق المليارات على مشاريع الإرهاب إلى انهيار البنية التحتية القطرية ما ظهر بوضوح في غرق الدوحة في تلال من النفايات.
 
كما أكد الحساب التابع للمعارضة القطرية، أن تنظيم الحمدين هم لصوص الآثار، حيث واصل النظام القطري السقوط في بئر الخيانة عبر إدارة تنظيم الحمدين لمافيا دولية لتجارة الآثار العربية التي يتم سرقتها من بلدان تعرضت لعدوان ميليشيات الإرهاب الممول قطريا.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق