مساء الخميس.. المرور تغلق كوبريي «غمرة» و«عباس» جزئيا بسبب الإصلاحات لـ 3 أيام

الخميس، 20 ديسمبر 2018 02:00 م
مساء الخميس.. المرور تغلق كوبريي «غمرة» و«عباس» جزئيا بسبب الإصلاحات لـ 3 أيام
كوبرى - أرشيفية

تغلق اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، مساء اليوم الخميس، كوبرى غمرة جزئيا، بسبب إصلاح فواصل عرضية وأعمال صيانة للكوبرى لمدة 3 أيام، بدءًا من الساعة 12.30 صباحًا و حتى الساعة 6 صباح اﻷحد المقبل، وسط انتشار الخدمات المرورية لمتابعة حركة المرور، بمحيط اﻷعمال لحين الانتهاء منها.
 
وأوضحت الإدارة العامة للمرور، أن تنفيذ أعمال الغلق الجزئى لكوبرى غمرة يتم على مرحلتين، كل مرحلة نصف الاتجاه عن طريق غلق حارة مرورية من كل اتجاه مع الإبقاء على حركة المرور الطولى بالكوبرى وعدم إجراء غلق كلى للكوبرى.
 
و تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات اللازمة لمواجهة الكثافات المرورية المتوقعة وتسيير الحركة المرورية بالمنطقة.
 
في الوقت ذاته، تجرى اﻹدارة العامة لمرور القاهرة، أيضًا إغلاقا جزئيا لكوبرى عباس، بسبب أعمال تطوير لمدة 3 أيام، فى الاتجاه القادم من الجيزة إلى القاهرة وسط انتشار الخدمات المرورية بالطريق.
 
كما تقرر أن تكون مواقع العمل، فى الاتجاه القادم من الجيزة اتجاه القاهرة والعمل بنصف الاتجاه بالتناوب على 4 مراحل على أن يكون العمل ليلاً ونهارًا .
 
وسوف يتم تعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعة لتيسير حركة المرور بالمنطقة مع وضع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.
 
وخلال الصباح، ظهرت كثافات مرورية بشارع الثورة بسبب أعمال تطوير اتجاه طريق السويس، كما تسبب أعمال إصلاحات لمحور الشهيد فى ظهور تباطؤ حركة السيارات اتجاه محور المشير وسط انتشار الخدمات.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق