البرغوث يدعم الاحتلال الإسرائيلي.. ميسي يخذل عشاقه العرب

الجمعة، 21 ديسمبر 2018 06:00 ص
البرغوث يدعم الاحتلال الإسرائيلي.. ميسي يخذل عشاقه العرب
الارجنتينى ليونيل ميسى

مواقف عديدة كشفت انحياز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي إلى الاحتلال الإسرائيلي، رغم انتهاكاته اليومية بحق الشعب الفلسطيني التي تجرف الأخضر واليابس، وممارساته القمعية ضد المقدسات الدينية في فلسطين.

ورغم أم ميسى نجم نادى برشلونة الأسبانى يعتبر واحداً من اللاعبين المحبوبين فى العالم والشرق الأوسط لما يتمتع به من مهارات كروية عالية، إلا أنه لا يحترم مشاعر العرب والمسلمين بسبب دعمه للاحتلال وتغاضيه بشكل غريب عن الممارسات والانتهاكات التي ترتكبها سلطات الاحتلال ضد فلسطين.

 

ورصد الفيديو التالى الكثير من المواقف التي كشف فيه النجم الأرجنتينى عن انحيازه للاحتلال الإسرائيلى، رغم أن دولته اللاتينية دائما ما كان لها مواقف مؤيدة للقضية الفلسطينية.

ومن هذه المواقف المخجلة لميسي تجاه القضية الفلسطينية،  زيارته لحائط البراق - الحائط الغربى للمسجد الأقصى -  فى شهر رمضان فى عام  2013، وهى الزيارة التي التقى خلالها كبار المسئولين هناك، وحرص على التواجد في عدد من الأماكن المقدسة وابدى دعمه للاحتلال كما كان له لقاءات مع رئيس الوزراء الإسرائيلى بنيامين نتانياهو، والرئيس الإسرائيلى الأسبق شيمون بيريز.

كما وافق ميسي على منحه جائزه من تل أبيب ليكون عضوا شرفيا لنادى "بيتر يروشاليم " الذى يتخذ من مدينة القدس مقرا له، بهذه العضوية سيتربح النادى ملايين الدولارات من خلال الحصول على رعاية العديد من الماركات العالمية، كما سيتسفيد النادى من هذه الملايين فى إنشاء توسعات تتعلق بالصالة المغطاة التابعة له، الأمر الذي يكشف دعم ميسي لمنظومة الاحتلال.

 كما لبى "ميسى" طلب عارضة الأزياء الاسرائيلية يائيل شيلبى بالتقاط صور معه فى حفلأ اقيم بأسبانيا، فيما كان هو أحد الضاغطين لإقامة مباراة بين أرجنتين وإسرائيل في الأراضي المحتلة قبل أن يتم إلغائها، حيث قالت صحف إسرائيلية أن  اللاعب الأرجنتيني ميسي ووالده  حاولوا اقناع المنتخب الأرجنتيني لمواجهة إسرائيل، واستطاع والد ميسي بعد صعود المنتخب الارجنتيني إلي مونديال روسيا، الاتصال بالمنظمين الإسرائيليين، واخبرهم  بأن ميسي يرغب في اللعب في الأراضي المحتلة.

 

 

تعليقات (1)
نُحبكم فى الله
بواسطة: بشير عمر صالح محمد
بتاريخ: الجمعة، 21 ديسمبر 2018 08:00 ص

من الآن فصاعدا، سقط نَجْمُه وهوى. كما تفضلتم بالضبط «بشكل غريب»!! أعتقد أن الروتشيلديين يكونوا أرسلوا له كم مليون دولار لإضفاء الشرعية على أعمالهم وأفعالهم المجرمة بحق الشعب الفلسطينى الصامد، وبحق الشعوب الفقيرة التى ذاقت الحريق من الروتشيلديين فى وول ستريت!! فمن المستحيل أن ميسى هكذا نزل عليه الوحى ليأمره بزيارة حائط المبكى إلا إذا كان هناك مخطط صهيونى روتشيلدى لتنفيذ هذه الزيارة. فقط نرجو موقع صوت الأمة المحترم المتميز على الشبكة العالمية للمعلومات، أن يُفَعِّل خاصية التنبؤ باسم الضيف وإيميله، فلو دخل بعد ذلك إلى موقعكم الموقر لن يتكلف عناء كتابة إسمه وإيميله كون خاصية التنبؤ مفعلة مثل تنبؤات محرك البحث Google حين تطلب معلومة. شكرا لكم، نُحبكم فى الله تعالى وتبارك فى علاه.

اضف تعليق


الأكثر قراءة