محمد صلاح يعيِّد على المصريين بطريقته.. هدف وأسيست وضحكة

السبت، 22 ديسمبر 2018 12:00 م
محمد صلاح يعيِّد على المصريين بطريقته.. هدف وأسيست وضحكة
محمد صلاح

هدف وأسيست وضحكة.. كان هذا ملخص ما فعله محمد صلاح بالأمس، عندما تألق بقيادة ليفربول إلى فوز ثمينا على ضيفه ولفرهامبتون بثنائية نظيفة، في مباراة على ملعب "مولينيو"، بافتتاح مباريات الجولة الثامنة عشر من الدوري الإنجليزي.

في الدقيقة 18 من المباراة التي شهدت ندية عالية بين الفريقين، سجل صلاح هدف ليفربول الأول، من عرضية عبر فابينيو، حولها صلاح فى المرمى بطريقة رائعة.

وأضاف المدافع المتألق الهولندى فان ديك ثانى هدف الريدز فى الدقيقة 68 من زمن المباراة، بعد تلقيه عرضية رائعة من محمد صلاح قابلها المدافع الهولندى فى مرمى ولفرهامبتون.


بعد التألق الكبير من محمد صلاح في هذه المباراة، حاز على لقب أفضل لاعب فى مباراة فريقه ليفربول أمام ولفرهامبتون، التى جمعت الفريقين.

محمد صلاح
 
 

ووفقا لهيئة الإذاعة البريطانية BBC، فإن النجم المصري محمد صلاح حصد جائزة أفضل لاعب في المباراة، متفوقا على الهولندي فان دايك صاحب الهدف الثاني. 

انضم نادى ولفرهامبتون لقائمة ضحايا النجم المصري محمد صلاح بمسابقة الدوري الإنجليزي،  بعدما سجل هدفا رائعا فى مرمى الفريق الصاعد حديثاً لدوري الاضواء.

ويعتبر ولفرهامبتون منافس محمد صلاح الـ 22 في الدوري الانجليزي، بعدما سبق وأن واجه 21 نادياً وتمكن من التسجيل في 20 فريقاً ماعدا مانشستر يونايتد وسوانزي سيتي.

انفرد النجم المصرى محمد صلاح بصدارة قائمة هدافى الدوري الإنجليزي برصيد 11 هدفا، بعد هدفه فى شباك فريق ولفرهامبتون، متفوقا عن أوباميانج مهاجم أرسنال صاحب الـ 10 أهداف.

ترتيب هدافى الدوري الإنجليزي
 

امتدح الألمانى يوجن كلوب المدرب الفنى لفريق ليفربول النجم المصرى، قائلا "محمد صلاح كان لا يُصدق اليوم، لقد قام بالجرى لـ 20 أو 30 مرة، وكذلك فيرمينو كان رائعاً جداً بالتحرك بين الخطوط ".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق