إليك شروط الانضمام لمشروع شارع 306.. مفيش روتين تراخيص

الأحد، 23 ديسمبر 2018 06:00 ص
إليك شروط الانضمام لمشروع شارع 306.. مفيش روتين تراخيص
مشروع شارع 306

أعلن إبراهيم كرم، المدير التنفيذي لصندوق تحيا مصر، شروط الانضمام لمشروع 306، قائلًا: "البطاقة، واستعداد الشاب للشغل"، مؤكدا أن الشاب الذى يمتلك عربية مطابقة للمعايير هيشتغل بيها، ولو مش معاه هياخد قرض 7% ونسلمه عربية جاهزة بمواصفات عالية بجانب توفير الموردين وبرامج تدريب لهم.

وأضاف أن الصندوق أطلق موقع "www.street360.com" لاستقبال الطلبات فى جميع المحافظات، ومن لا يستطيع التواصل عبر الموقع يمكنه التواصل مع المكاتب التابعة لجهاز تنمية المشروعات، موضحا إن الصندوق حريص على استيعاب مشروعات الشباب وتشجيعهم على العمل وتقنين أوضاع عربات المأكولات، من خلال مشروع 306 بشارع المفتشين بمنطقة ألماظة.

من ناحيته، أكد عمرو أديب، إن مشروع "306" يؤكد ابتعاد الدولة عن الروتين، ويساعد الشباب حتى لا يغرقوا فى دوامة الروتين والتراخيص، قائلا : "الدولة بتسلمك بدون تعب بعيدا عن مشاكل الروتين.. تحط الفيشة تشتغل على طول.. مشروع 306 مشروع جميل جدا".

نصح الإعلامى عمرو أديب، الشباب المقبل على إقامة مشروع خاص، بالانضمام لـ"مشروع 306"، قائلا: "حاجة محترمة ومش مطلوب منك حاجة.. روح سلم نفسك لو عندك عربية شاردة فى منطقة مصر الجديدة أدخل المشروع وسيتم احتواءك".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة