الأهلي VS جيما الإثيوبي.. اخطف جول وريحنا

الأحد، 23 ديسمبر 2018 03:00 م
الأهلي VS جيما الإثيوبي.. اخطف جول وريحنا
الاهلي

يلتقي النادي الأهلي نظيره جيما أبا جيفارا الأثيوبي، في مباراة العودة لدور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا، في مباراة تبدأ الآن، بالعاصمة الأثيوبية أديس أبابا.

وفاز المارد الأحمر على نظيره الإثيوبي في مباراة الذهاب بالإسكندرية بنتيجة 2 / 0، ويتطلع عشاق القلعة الحمراء لحسم مباراة اليوم، في ظل الظروف الصعبة المحيطة بالمباراة من نقص أوكسجين غيره. 

خبراء الساحة المستديرة وضعوا روشتة للمارد الأحمر يضمن بها التأهل إلى دور الـ 16، في ظل صعوبة الظروف التي ستواجه الأهلي في أثيوبيا بسبب نقص الأكسجين. طه إسماعيل نجم النادي الأهلي السابق، قال إن المباراة لن تكون سهلة، مشيراً أن الأجواء الصعبة في أديس أبابا بسبب نقص الأكسجين ستصعب مهمة الأحمر.

أضاف أن النادي الأهلي سيكون قادراً على حسم اللقاء رغم صعوبة اللقاء، مشيرًا إلى  أن الفريق الأحمر سيكون حريصًا في خوض اللقاء حيث سيميل للحرص الدفاعي والاعتماد على الهجمات المرتدة بحسب مجريات اللقاء، ولن يكون أمام الكثير من الحلول.

ربيع ياسين: الأهلي اعتاد على الظروف الصعبة

الكابتن ربيع ياسين قال إن الفريق الأحمر قادر على حسم تأشيرة التأهل لدور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا من إثيوبيا، فنتيجة مباراة الذهاب التي حسمها الأهلي في الإسكندرية بهدفين نظيفين تعد مطمئنة إلى حد ما، مؤكدا أن لاعبي الأهلي اعتادوا على اللعب في الظروف الصعبة التي سيواجهونها في أثيوبيا، كما أن المباراة ستشهد عودة المصابين الذين لم يخوضوا مباراة الذهاب وهذا سيعطي الأفضلية للمارد الأحمر في اللقاء.

 

يرى محمد عمارة لاعب الأهلي السابق أن الفريق الأحمر قادر على تخطي نظيره الأفريقي والتأهل لدور الـ 16 بدوري أبطال أفريقيا، مشيراً أن الفرق الأفريقية ليست صعبة خاصة على الأهلي أو الزمالك،  في الوقت الذي تتعرض فيه للتفريغ الدائم من نجومها الذين يفضلون الإحتراف الأوروبي .

وأشار نجم الأهلي السابق، إلى أن المارد الحمر سيخوض مباراة العودة بنفس تشكيل مباراة الذهاب دون تغيير .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة