لاسارتي يمنح قبلة الحياة لـ 5 لاعبين بالأهلي.. من يرحل في يناير؟

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 06:00 م
لاسارتي يمنح قبلة الحياة لـ 5 لاعبين بالأهلي.. من يرحل في يناير؟

 
رغم اختلاف مدارسهم التدريبية والفكرية، إلا أنهم أجمعوا دون اتفاق مكتوب على استبعاد 5 لاعبين بشكل تام من تشكيل الأهلي في المباريات سواء في البطولات المحلية أو القارية، قبل أن يمنحهم محمد يوسف المدرب المؤقت الفرصة للعودة إلى المشاركة في المباريات، بسبب الإصابات الكثيرة التي ضربت الأحمر.
 
وتعاقب على الإدارة الفنية للنادي الأهلي 4 مدربين منذ موسم 2014/2015، وهم: الأسباني خوان كارلوس جاريدو، والبرتغالي جوزيه بيسيرو، والهولندي مارتن يول، وحسام البدري، وباتريس كارتيرون، وأخيراً محمد يوسف الذي تولى مسئولية الفريق لفترة مؤقتة.
 
ومع تعاقد الأحمر مع المدرب الأروجياني الجديد مارتن لاسارتي، تتجدد الفرصة ليس لهولاء اللاعبين فقط، إذ من المفترض أن يعيد لاسارتي، هيكلة الفريق وتحديد أسماء الراحلين والباقين مع القلعة الحمراء، لتظهر بارقة أمل في التقييم الجديد والمختلف داخل القلعة الحمراء.
 
أحمد حمودي
 
أحمد حمودى
 
في يناير 2017، انتقل أحمد حمودي صانع ألعاب القلعة البيضاء السابق إلى النادي الأهلي بعد صراع شرس مع الأحمر، ليشارك مع الفريق الأحمر في 34 مباراة فقط، سجل خلالهم هدفين وصنع 10 آخرين لزملائه بالفريق.
 
ميدو جابر
 
ميدو جابر
 
في صيف 2017، انتقل صانع ألعاب فريق مصر المقاصة ميدو جابر، إلى القلعة الحمراء، بعد موسم مميز مع الفريق الفيومي، لكنه منذ انتقاله إلى الأهلي لازم دكة البدلاء ولم يشارك سوى في 43 مباراة ليسجل أربع أهداف فقط ويصنع مثلهم، كما تم طرح اسمه للدخول كطرف في الصفقات الجديدة التي يرغب الأحمر في ضمها.
 
باسم علي
 
باسم على
 
انضم المدافع الأيمن باسم علي إلى الأهلي مطلع موسم 2014، ليعاصر بذلك 6 مدربين تعاقبوا على تدريب الأهلي، وشارك في 57 مباراة خلال 4 مواسم في الفريق الأحمر.
 
لم يسجل ظهير أيمن القلعة الحمراء سوى هدفاً واحدا وصنع تسع أهداف أخرى، وافتقده الفريق كثيرا بسبب إصاباته المتعددة.
 
المالي كوليبالي 
 
انضم المدافع المالي إلى النادي الأهلي بداية الموسم الجاري، بناء على رغبة الفرنسي باتريس كارتيرون مدرب الفريق السابق، الذي بات على مقربة من الرحيل بعد إقالة كارتيرون، إذ يقوم المجلس الأحمر بتسويقه حاليا.
 
المالى كوليبالى
 
خاض كوليبالي مع الأهلي 19 مباراة حتى الآن، سجل 3 أهداف وصنع هدفين، إلا أنه أظهر ضعفاً واضحاً في التغطية الدفاعية جعلته أقرب المرشحين للرحيل.
 
صبري رحيل
 
صبرى رحيل
 
ظهير أيسر الزمالك السابق، الذي انضم للأهلي صيف 2013، ليشارك في خمس مواسم مع القلعة الحمراء، جاءت مجمل مبارياته برصيد 104 مباريات لم يسجل أي أهداف وصنع 13 هدفا فقط.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق