انتصر على اليأس والمرارة والألم.. ماذا قال حزب المؤتمر في «مئوية السادات»؟

الثلاثاء، 25 ديسمبر 2018 06:00 م
انتصر على اليأس والمرارة والألم.. ماذا قال حزب المؤتمر في «مئوية السادات»؟
الزعيم الراحل محمد أنور السادات
مصطفى النجار

 
"الرئيس الزعيم الراحل محمد أنور السادات، كان فعلا بطل الحرب والسلام، وكانت قراراته صائبة ،وجعل العالم كله ينبهر بانتصار السادس من أكتوبر عام 1973".. هذا ما أكده حزب المؤتمر برئاسة الربان عمر المختار صميدة، اليوم بمناسبة الذكرى المئوية لميلاد الرئيس الراحل محمد أنور السادات.
 
وأوضح الحزب أن الرئيس الراحل أنور السادات كان وطنيا مخلصا لمصر وشعبها، ووهب حياته كلها لخدمة الدولة المصرية خاصة اننا جميعا نعلم أن الرئيس الراحل السادات تولى مسئولية قيادة مصر في لحظات تاريخية غاية الصعوبة والقسوة على مصر وجميع الدول العربية ولكن التاريخ سجل بحروف من نور بسالة وقوة الزعيم الراحل البطل محمد أنور السادات الذى نجح بكل كفاءة واقتدار ان ينتصر على اليأس والمرارة والألم مع قواتنا المسلحة المصرية الباسلة والشعب المصرى العظيم فى تحويل مرارة هزيمة 67 إلى نصر أكتوبر الذي لا يزال نفخر ونعتز به كمصريين وعرب.
 
ووجه الربان عمر المختار صميدة رئيس حزب المؤتمر، كل التحية والعرفان والإجلال لروح البطل الزعيم الشهيد محمد أنور السادات، الذي استشهد اثناء الاحتفال بانتصار السادس من أكتوبر عام 1981 وأعطى المثل والقدوة للمصريين والعرب جميعا بأن تكون مصلحة الوطن وسلامة أراضيه فوق اى مصالح اخرى.
 
وقال رئيس حزب المؤتمر، إننا جميعا كلما جاء اسم الزعيم البطل الرئيس الراحل انور السادات نشعر بسعادة غامرة لا توصف فهو البطل الذى نجح فى استرداد كرامة المصريين والعرب وطهر أرض مصر الطاهرة من رجس ودنس الاحتلال وكان رجلا عسكريا من طراز فريد وكان سياسيا بارعا انه عليه رحمة الله رمز للوطنية والفداء ولن ينساه المصريين والعرب ابدا فهو الذى رفع رؤوس المصريين والعرب فى عنان السماء بأعظم انتظار فى تاريخ البشرية جمعاء انتصار السادس من أكتوبر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق