«كعب داير».. فنانون واجهوا أزمات قضائية في 2018 (صور)

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 01:00 م
«كعب داير».. فنانون واجهوا أزمات قضائية في 2018 (صور)
كتب| أحمد قنديل

«حواديت أهل الفن».. أمر عادةً ما يكون مثيرًا للاهتمام لدى مجتمعاتنا، فغالبًا ما تحب الجماهير في الوطن العربي معرفة أسرار وأحداث النجوم الشخصية بين الحين والأخر، خاصة حين تورطهم في مشاكل قانونية وقضائية، وكمثل كل عام فقد شهد عام 2018 العديد من المواجهات القانونية والقضائية بين السلطات في الوطن العربي أو الجهات القانونية وعدد من نجوم الفن.

ويرصد «صوت الأمة»، أبرز المواجهات القضائية والقانونية التي أثارت الضجة عبر منصات التواصل الاجتماعي خلال عام 2018.

رانيا يوسف.. الأكثر جدلًا

أثارت الفنانة رانيا يوسف بإطلالتها الجريئة الضجة والجدل من حولها، ولكن كان ظهورها في مهرجان القاهرة السينمائي بفستان فاضح الأكثر إشعالًا للأوضاع، ما دفع عدد من رجالات القانون لتقديم بلاغات ضدها تتهمها بالتحريض على الفسق والفجور ثم استدعائها بالنيابة، ما دفعها للاعتذار فيما بعد، ليقوم مقدمي البلاغات للتنازل عنها بعد ذلك.


5030954_1514710230

سعد لمجرد.. نجم الفضائح

للسنة الثالثة على التوالي، ظل الفنان المغربي سعد لمجرد متصدرًا لقائمة فضائح الفنانين، فبعد أن قضى المجرد مدة حبسه على إثر اتهامه في قضية اغتصاب، تم إلقاء القبض عليه مجددًا في "بروفانس"، في جنوب فرنسا، بتهمة اغتصاب ثانية، حتى اتخذت محكمة الاستئناف في "إيكس آن بروفانس" قرارًا بإطلاق سراحه، مع بقائه قيد المراقبة، مع إلزامه بالبقاء في فرنسا، ودفع كفالة بقيمة ٧٥ ألف يورو.

ميرهان-1


مريهان حسين.. عودة قضية الكمين

قرر القضاء بحبس الفنانة مريهان حسين سنتين ونصف السنة، وكفالة ٣٠ ألف جنيه، لوقف تنفيذ الحكم لحين الاستئناف، على إثر اتهامها بالقيادة في حالة سكر  والتعدي على ضابط أثناء تأدية عمله والمعروفة إعلاميًا بقضية "الكمين".

3666641-244


نرمين الفقي.. واجهت تهمة النصب

أيضًا خلال عام 2018، نيرمين الفقي بتهمة النصب على رجل خليجي. الفنانة حصلت الفنانة نرمين الفقي على حكم براءة من الدعوى المقامة من رجل خليجي يتهمها فيها بالنصب.

يشار إلى أن هذه الدعوى أثارت الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وقالت الدعوى إن الفقي حصلت على فيلا ومبلغ ٢٠ مليون جنيه من الشاكي، مقابل وعدها له بالزواج، إلا أنها لم تفِ بوعدها.

الشاكي تقدم بصورة من التحويلات المقدمة منه للفنانة إلى المحكمة، كما قدم رجل الأعمال الخليجي شهادة بصدق أقواله من سائقه الخاص، وخادمة الفنانة، ولكن المحكمة لم تجد الأدلة كافية، وقضت ببراءة نرمين الفقي.

 
MREHSEN0
 
 
مريم حسين.. مدانة بالسب والقذف


قضت محكمة الجنح الكويتية بسجن الفنانة مريم حسين لمدة ستة أشهر، وذلك بعد تعرضها للفنان حسين المنصور بالشتم والسب في فيديو نشرته على مواقع التواصل الاجتماعي.

أجمل-صور-سناء-يوسف-على-إنستغرام-1076958


سناء يوسف.. متهمة بالتعدي على الخادمة والتحريض على اغتصابها

قدمت خادمة بلاغًا يفيد باتهام الفنانة سناء يوسف، بالتعدي عليها بالضرب ومحاولة إرغامها التوقيع على إقرار بعدم التعرض للضرب، واستدراجها إلى مسكن مديرة أعمالها، حيث تعرضت لمحاولة اغتصاب من قبل شاب كان يدعي بأنه ضابط شرطة.

56220180828110559559


شرين عبد الوهاب.. اتهامات بالإساءة وحيازة مخدرات

واجهت الفنانة شرين عبد الوهاب العديد من الاتهامات خلال عام 2018، ومن أبرزها اتهامها بالإساءة لمصر خلال إحدى الحفلات الغنائية – والمعروفة إعلاميا بـ"تصريحات البلهارسيا"، ثم حكم لها في النهاية بالبراءة، إلا أن هذا الأمر لم يكن مشكلتها القانونية الوحيدة خلال هذا العام، فقد تم احتجاز شيرين عبد الوهاب في مطار القاهرة، بتهمة حيازة مواد تصنف على أنها مخدرات. ولكن وبعد ساعات من الاحتجاز والتحقيق، تمكنت شيرين من الإثبات بشهادة طبية بأنها تتناول هذه الحبوب بسبب إصابتها بالاكتئاب.

 

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق