أفلام تدخل دور العرض.. الصداقة تمزق المسافات فى Dogs Way Home وروائع القدر حاضرة بـThe Upside

الأربعاء، 26 ديسمبر 2018 06:00 م
أفلام تدخل دور العرض.. الصداقة تمزق المسافات فى Dogs Way Home وروائع القدر حاضرة بـThe Upside
أفلام أجنبية
كتب شريف إبراهيم

تشهد دور العرض السينمائية حول العالم منافسة شرسة فى أكثر من توقيت على مدار العام، بين عدد كبير من الأفلام الأجنبية المنتظرة، التى تتضمن قصصاً مشوقة، وأحداثاً مثيرة، تضم فى بطولتها نخبة من ألمع نجوم هوليوود، الذين يظهرون فى شكل جديد ومختلف خلال هذه الأعمال المقلبة على دور العرض.

ومن المقرر أن تستقبل دور العرض يوم الجمعة الموافق 11 يناير 2019، عملين منتظرين أولهما فيلم المغامرة العائلى A Dogs Way Home بطولة النجمة برايس دالاس هوارد، ويدور حول حول كلبة مفقودة، تقوم بمغامرة كبيرة للعودة لصديقها، أما الفيلم الأخر فهو فيلم الدراما The Upside ويدور حول روائع القدر التى تجمع بين بين ثرى مقعد ومجرم سابق، ونستعرض فى السطور التالية تفاصيل أبرز الأفلام التى تتاح للمشاهدين بدور العرض اليوم.

 

الصداقة تمزق المسافات فى  A Dogs Way Home

 

A Dogs Way Home
 
الفيلم ينتمى لفئة المغامرة العائلية، وهو من إنتاج استوديوهات سونى بيكتشرز السينمائية، وإخراج تشارليز مارتن سميث، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم برايس دالاس هوارد، بارى واتسون، وايس ستودى، ألكساندرا شيب، إدوارد جيمس أولموس، أشلى جود.

تدور قصة الفيلم حول كلبة مفقودة تقوم بمغامرة كبيرة، تنطلق خلالها فى رحلة ملحمية مسافة 400 ميل إلى منزل مالكها البشرى، بعد أن انفصلت عنه فى صغرها منذ عدة سنوات.

 

روائع القدر حاضرة بـ The Upside

The Upside

الفيلم ينتمى لفئة الدراما والكوميديا، وهو من إنتاج استوديوهات إس تى إكس إنترتينمنت السينمائية، وإخراج نيل بيرجر، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم كيفن هارت، نيكول كيدمان، بريان كرانستون، جولشفتى فرحانى، جوليانى مارجوليس، تاتى دونفان.

تدور قصة الفيلم حول علاقة صداقة استثنائية تنشأ بين ثرى مقعد يعانى شللا نصفيًا، وعاطل عن العمل لديه سجل جنائى، وتم استئجاره لرعاية الأول فى قضاء حوائجه.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة