قبل احتفالات عيد الميلاد.. تعرف على نصائح الدكتورة رانيا المشاط لقضاء إجازة الكريسماس

الخميس، 27 ديسمبر 2018 08:00 ص
قبل احتفالات عيد الميلاد.. تعرف على نصائح الدكتورة رانيا المشاط لقضاء إجازة الكريسماس
الدكتورة رانيا المشاط وزيرة السياحة

مع قرب احتفالات رأس السنة الميلادية تتزين عواصم العالم، بالأنوار وبابا نويل وأزياء احتفالات الكريسماس باللونين الأحمر والأبيض المعهودين، استعداد لاستقبال العام الجديد. ومن بين استعداد المصريين للعام الجديد، هو تحديد مواقع النزهات، وفي هذا الإطار يمكن اعتبار الدكتورة، رانيا المشاط، وزيرة السياحة، الوزيرة الأنشط والأبرز عبر مواقع التواصل المختلفة، وخاصة تويتر، إذ تحرص رانيا على توجيه رسائل لدعم وتنشيط السياحة فى مصر، ونشر صورها مع المشاهير الذين يزورون مصر دعما وتشجيعا للسياح الأجانب لزيارة أرض الكنانة.

حساب الدكتورة رانيا المشاط الشخصى عبر تويتر، تحول لمنصة هامة، لدعم السياحة، وترويج الأنشطة الترفيهية التى تجرى على أرض مصر، والأحداث والمناسبات الفنية والرياضية لدعم السياحة، كما أنها تشارك بتحركاتها المختلفة فى الداخل والخارج لتنشيط القطاع السياحى.

رانيا المشاط
رانيا المشاط

واستغلت الدكتورة رانيا المشاط فترة إجازات أعياد الميلاد المجيد، إذ تحتفل به الكنيسة الغربية يوم 25 ديسمبر من كل عام، لتجيب على سؤال يتكرر على مسامعها، حول الوقت الأنسب فى العام لزيارة مصر.

وقالت وزيرة السياحة المشاط: «يسألوننى دائمًا، متى يكون أفضل وقت لزيارة مصر؟ وأنا أقول ذلك يعتمد على ما تريد القيام به، مصر مقصد طوال العام، ومسار رحلة معبأ بالحركة، عيد ميلاد مجيد لكم ولأحبائكم، من جميعنا هنا فى مصر».

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق