«نجوم الدكة» سلاح الأهلي لإتمام صفقات الميركاتو الشتوي (فيديو)

الخميس، 27 ديسمبر 2018 05:00 م
«نجوم الدكة» سلاح الأهلي لإتمام صفقات الميركاتو الشتوي (فيديو)
اللاعب - ميدو جابر - باسم علي - محمد نجيب - صبري رحيل

 
من أجل حسم أكثر من صفقة خلال الميركاتو الشتوي الحالي، لا يترك مسئولو النادي الأهلي «ورقة» إلا وقرروا استغلالها، خاصة وأن الكثير في القلعة الحمراء يحاولون حاليا تدعيم الفريق بصفقات قوية من أجل استعادة الانتصارات والمنافسة على البطولات المحلية والإفريقية.
 
وترغب إدارة الأحمر في الاستفادة من بعض لاعبي الفريق الأول، الذين يعدون أهم الأسلحة التي يعول عليها الأهلي في إتمام أكثر من صفقة، إذ أن «المقايضة» ستكون سلاح الأهلي للحصول على خدمات بعض اللاعبين الذين يرغب في ضمهم.
 
ويأتي في مقدمة اللاعبين الذين يعول عليهم الأهلي لإنجاح صفقاته الشتوية، ميدو جابر، وباسم علي، ومحمد نجيب، وصبري رحيل، وأحمد ياسر ريان، خاصة وأنهم لا يشاركون في المباريات منذ فترة طويلة إما للإصابة أو بقرار جهاز الأهلي.
 
محمود مرعي- وادي دجلة
 
تحاول إدارة الأهلي بكل قوة إتمام صفقة انتقال مدافع نادي وادي دجلة، محمود مرعي، إذ يُعد واحدا من أهم اللاعبين المطلوبين لترميم دفاع القلعة الحمراء في الشتاء المقبل، وستعمل إدارة الأحمر على استغلال بعض اللاعبين الذين لا يحتاج لهم الفريق لإتمام الصفقة.
 
 
«مرعي» ليس المدافع الوحيد الذي على رادار الأهلي، فهناك محمود متولي مدافع الإسماعيلي، وإن كان متولي، قد يتأجل حسم مصيره إلى الصيف المقبل، بعد تمسك إدارة الإسماعيلي باللاعب، لكن إدارة الأحمر ستكون مطالبة بضم أحد المدافعين الذين تألقوا مع أنديتهم هذا الموسم، لترميم دفاع الفريق الذي يعاني منذ فترة طويلة.

حمدي فتحي- إنبي
 
في الوقت الذي عرض فيه الأهلي على إنبي، 15 مليون جنيه بالإضافة لإعارة الثلاثي أحمد حمودي، وصبري رحيل، وأحمد ريان، إلى الفريق البترولي مقابل ضم لاعب وسط الفريق، حمدي فتحي، رفض نادي إنبي عرض الأهلي، وطالب مسئوليه إدارة الأحمر برفع العرض لـ 25 مليونًا، واستعارة لاعبين آخرين لبدء التفاوض حول بيع اللاعب.
 
 
كانت مفاوضات النادي الأحمر مع إنبي شهدت تطورات كثيرة لحسم الصفقة، بعدما كثّف مسئولو النادي الأهلي اتصالاتهم للحصول على خدمات حمدي فتحي لاعب وسط الفريق البترولي، إلا أن طلبات إدارة إنبي لا زالت تعرقل إتمام الصفقة.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق