ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس السبت 29-12-2018

الأحد، 30 ديسمبر 2018 02:00 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك أمس السبت 29-12-2018
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الزمالك أمس السبت 29-12-2018، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

جلسة بين جروس ورئيس الزمالك لحسم الصفقات الجديدة

يعقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك جلسة مع رئيس النادى فى حضور أمير مرتضى المشرف العام على فريق الكرة خلال الساعات القليلة القادمة.

واتفق مجلس الزمالك مع جروس على عقد الجلسة عقب انتهاء مباراة الفريق أمام بتروجت التى اقيمت مساء الجمعة ضمن الأسبوع الـ 18 لمسابقة الدورى الممتاز.

ويسعى مجلس الزمالك للاتفاق مع جروس على خارطة الطريق بالفريق الأبيض خلال المرحلة القادمة وتحديد الصفقات المنتظرة وكذلك الاستقرار على أسماء اللاعبين الراحلين.

 

مران الزمالك.. جروس يشيد بـ"عبد السلام".. مشاركة أحداد.. وتأهيل النقاز

عقد السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للزمالك، جلسة مع لاعبى الفريق قبل إنطلاق مران أمس السبت المقام على ملعب النادى، استعدادا لمواجهة الاتحاد السكندرى المقرر له يوم 5 يناير المقبل فى الجولة التاسعة عشر لمسابقة الدورى المصرى الممتاز وتحدث كريستيان جروس عن الفوز أمس على بتروجت بثنائية نظيفة، فى الجولة الـ18 بالدورى، مشيدا بأداء اللاعبين والروح المتواجدة بالفريق وطلب المدير الفنى من لاعبى الفريق مواصلة الانتصارات للحفاظ على قمة الدورى العام، خاصة وأن الهدف الاساسى فى كل لقاء تحقيق الثلاث نقاط.

كما أشاد جروس خلال الجلسة بمحمد عبد السلام مدافع الفريق ومستواه المميز فى مباراة بتروجت وتنفيذه للتعليمات وطلب منه مواصله الحفاظ على مستواه وإنه ينتظر منه الكثير لتقديمه خلال المرحلة المقبلة خاصة وانه من الوجوه الشابه المميزة بجانب روحه العالية نظرا لاستكماله المباراة رغم تعرضه لكسر بالأنف فى الشوط الأول.

بينما انتظم حميد أحداد مهاجم الزمالك فى التدريبات اليوم بعد تعافيه وتجهيزه بشكل كامل من الإجهاد الذى كان يعانى منه فى وقت سابق بينما يواصل حمدى النقاز وإبراهيم حسن البرنامج الموضوع لهما من أجل تجهيزهما للفترة المقبلة.

 

الونش يغيب عن مران الزمالك وفريق الشباب يُبعد محمود وعمر

حصل محمود حمدى الونش مدافع الزمالك، على راحة من مران الفريق اليوم بإذن من الجهاز الفنى للفريق بقيادة السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الأبيض، ويستعد الزمالك حاليا لمواجهة الاتحاد السكندرى.

وتغيب الونش عن الزمالك طوال الفترة الماضية فى المباريات بسبب الإصابة بمزق فى العضلة الضامة ويخضع لبرنامج تأهيلى من أجل استعادة خدماته وحصل اليوم على راحة بإذن جهاز الأبيض.

بينما غاب الثنائى عمر صلاح ومحمود حسن عن مران الفريق الأول اليوم بسبب مشاركتهما مع فريق الشباب بقلعة ميت عقبة مواليد97 فى إحدى مباريات الفريق فى دورى الشباب.

 

الزمالك يحاول إقناع جروس بالعدول عن قرار قائمة الـ 25 لاعبا

يحاول مسئولو نادى الزمالك إقناع السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى للفريق الكرووى بالعدول عن قراره بوجود 25 لاعبا فقط فى قائمة الفريق لنهاية الموسم الجارى.

ويرفض جروس فكرة زيادة عدد اللاعبين بقائمة الزمالك خلال الفترة المقبل رغم قرار اتحاد الكرة بإمكانية زيادة عدد اللاعبين بقوائم الأندية إلى 30 لاعبا خلال شهر يناير المقبل.

ويتمسك جروس بضرورة الإبقاء على قائمة الـ 25 لاعبا وحال التعاقد مع أى لاعب جديد يرحل لاعب بدلا منه حتى لا يزداد عدد اللاعبين بالقائمة البيضاء حيث يرى أن وصول قائمة الزمالك لـ 30 لاعبا لن يساعده عند قيادة التدريبات الجماعية وقد يؤدى لظهور أزمات فيما يخص مشاركة اللاعبين بشكل أساسى من عدمه.

ويتمسك مسئولو الزمالك بعدم رحيل اللاعبين إلا فى أضيق الحدود وحال تطبيق قرار جروس الخاصة بالقائمة سيضطر النادى للإطاحة بعدد من لاعبيه فى الميركاتو الشتوى المقبل حيث يحق للأبيض التعاقد مع 5 صفقات جديدة.

 

عبد الله جمعة يغيب عن مران الزمالك بسبب عزاء جدته

تغيب عبد الله جمعة، صانع ألعاب نادى الزمالك، عن مران الفريق أمس، السبت، بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس، المدير الفنى للفريق، للسفر إلى مسقط رأسه من أجل حضور عزاء جدته.

ورفض عبد الله جمعة مغادرة معسكر نادى الزمالك أمس، الجمعة، قبل خوض مواجهة بتروجت، التى أقيمت فى الجولة الثامنة عشر بالدورى بعد وفاة جدته، حيث شارك فى اللقاء الذى انتهى بفوز الزمالك بثنائية نظيفة.

 

عمر صلاح حارس الزمالك يتعرض لحادث سير بعد مباراة الشباب

تعرض عمر صلاح حارس مرمى نادى الزمالك، لحادث سير أمس السبت، بعد مشاركته مع فريق الشباب بالنادى الأبيض فى مباراة الجونة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بهدف لكل فريق وكشف عمر صلاح فى تصريحات صحفية، عن اصطدام سيارة نقل بسيارته أثناء عودته بعد خوض المباراة التى أقيمت على ملعب هرم سيتى بالسادس من أكتوبر.

تابع حارس نادى الزمالك الصاعد أنه بحالة جيدة ولم يتعرض لأى إصابات بعد الحادث الذى تسبب فى إلحاق أضرار بالغة بسيارته.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة