بابا نويل في قسم الشرطة ليلة عيد الميلاد.. قصة طفل تقدم ببلاغ ضد سانتا كلوز

الأربعاء، 02 يناير 2019 12:00 م
بابا نويل في قسم الشرطة ليلة عيد الميلاد.. قصة طفل تقدم ببلاغ ضد سانتا كلوز
بابا نويل

تحولت شخصية "بابا نويل"، لشخصية محورية فى احتفالات العالم الكريسماس، وأصبح جزءا لا يتجزأ من الاحتفال بعيد الميلاد، وارتبط اسمه بالبهجة، ومفهوم الهدايا فى فترة احتفالات الكريسماس، فهل هناك طفل يغضب من هدايا سانتا كلوز؟

فى المانيا انتابت طفل حالة من الغضب الشديد من سانتا كلوز، لدرجة أنه استدعى الشرطة الألمانية، تعبيرا عن غضبه من استلام هدايا لا تتطابق مع قائمة أمنياته التى كتبها لأهله، الطفل الألمانى فى التاسعة من عمره، أصيب بخيبة أمل كبيرة، ولم يجد أى خيار سوى استدعاء الشرطة.

متحدث باسم الشرطة المحلية فى بلدة فرايزلاند الألمانية، الواقعة فى ولاية سكسونيا، أكد أن دورية للشرطة ذهبت إلى عنوان المتصل، لتجد طفلا صغيرا للغاية وغاضب بشدة، وقال :"ربما نستطيع تفهم شعور الكثير من الأطفال وهم يعبرون عن حزنهم العميق، بسبب عدم حصولهم على هدايا عيد الميلاد التى كانوا يتوقعوها، ولكن وكما يبدو القليل منهم فكروا أن يتصرفوا كهذا التصرف".

الشرطة تصرفت بطريقة هادئة للتخلص من الموقف وبما يتناسب مع أجواء الميلاد، فقامت بالتحقيق عن كثب،  لتقنع الطفل، وطلبت قائمة الأمنيات وقارنتها بما استلم الصبى، ثم بدأوا بالتوسط بين الصبى والوالدين.

وأخيرا تمكنوا من إقناع الصبى أن الأمور اختلطت على "بابا نويل" مما أدى إلى استلام هدايا صبى آخر.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق