ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك الثلاثاء 1-1-2019

الأربعاء، 02 يناير 2019 02:00 م
ملخص أحداث القلعة البيضاء..كل ما تود معرفته عن أخبار الزمالك الثلاثاء 1-1-2019
الزمالك
كتب شريف إبراهيم

شهدت أخبار الزمالك أمس الثلاثاء 1-1-2019، العديد من الأحداث الهامة يستعرضها لكم "صوت الأمة" فى السطور التالية.

 

كاسونجو يودع جماهير الزمالك: الأبيض سيظل فى قلبى للأبد

وجه الكونغولى كاسونجو مهاجم الزمالك رسالة خاصة لمسئولى النادى والجماهير البيضاء قبل رحيله بشكل رسمى لنادى الوحدة السعودى على سبيل الإعارة لنهاية الموسم.

وقال كاسونجو خلال جلسة جمعته مع رئيس نادى الزمالك ونشرها الموقع الرسمى أنه يتجه بالشكر لرئيس القلعة البيضاء مؤكدًا أن نادى الزمالك فى قلبه وكان سعيد خلال فترة تواجده داخله ولم يشعر بالغربة نهائيًا، وأضاف كاسونجو أنه لن ينسى الزمالك أبدًا وسيظل فى قلبه للأبد.

كما وجه رئيس الزمالك الشكر المهاجم الكونغولى لالتزامه طوال فترة تواجده داخل النادى مشددًا على قيام كاسونجو بالتوقيع على موسم جديد مع القلعة البيضاء بخلاف تنازله عن كل مستحقاته المتبقية.

ووجه نائب رئيس نادى الوحدة السعودى الشكر لمجلس الزمالك لسهولة إجراءات إتمام صفقة كاسونجو وعدم الاحتياج لوقت طويل لإنهاء الاتفاق متمنيًا التوفيق للمهاجم الكونغولى مع ناديه الجديد وأن يكون إضافة كبيرة.

 

تفاصيل صفقة الزمالك مع بوطيب.. 3 ملايين يورو للنادى التركى

كشف مصدر مطلع بنادى الزمالك عن التفاصيل المالية بصفقة المغربى خالد بوطيب لاعب فريق نادى ملاطية سبور التركى عن أن النادى سوف يتقاضى 3 ملايين يورو نظير الاستغناء عن خدماته خلال الميركاتو الشتوى المقبل.

وأضاف المصدر أن المغربى خالد بو طيب سيتقاضى مليون و700 ألف دولار نظير اللعب للزمالك، موضحًا أن تكليف الصفقة لن تتحملها الخزينة البيضاء وسيقوم أحد محبى النادى بسداد القيمة كاملة.

ووفقًا للمصدر فقد أنهى نادى الزمالك كل الاتفاقات الخاصة بصفقة المهاجم المغربى بالاتفاق مع النادى التركى على التفاصيل المالية وكذلك التوصل لاتفاق مع بوطيب وسيتم الإعلان عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.

وكان نادى الزمالك قد أعلن الموافقة على إعارة الكونغولى كاسونجو مهاجم الفريق لنادى الوحدة السعودى فى فترة الانتقالات الشتوية الحالية لإيجاد مكان بقائمة الفريق لضم مهاجم أجنبى جديد.

 

النقاز مهدد باستمرار الغياب عن الزمالك.. والإجهاد يداهم كاسونجو وحازم

أصبح التونسى حمدى النقاز، ظهير أيمن الزمالك، مهددًا باستمرار الغياب عن فريقه خلال مباراة الاتحاد السكندرى المقرر لها السبت المقبل ضمن الأسبوع الـ19 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

وواصل حمدى النقاز أداء برنامجه التأهيلى على هامش مران الزمالك اليوم بسبب معاناته من إصابة فى العضلة الخلفية تعرض لها خلال مواجهة القطن التشادى فى إياب دور الـ32 للكونفدرالية الأفريقية.

فيما شهد مران الزمالك اليوم أداء الثنائى الكونغولى كاسونجو وحازم إمام لاعبى الفريق، فقرة تأهيلية على هامش التدريب بسبب شعورهما ببعض الإجهاد العضلى

 

أخيرا.. الونش يشارك بمران الزمالك الجماعى وعودة كهربا

شارك محمود حمدى "الونش" مدافع الزمالك، فى التدريبات الجماعية المقامة حالياً بملعب النادى لأول مرة منذ فترة طويلة.

جاءت مشاركة الونش فى مران الزمالك الجماعى بعد انتهاء البرنامج التأهيلى الخاص باللاعب والذى خضع له طوال الفترة الماضية.

وتعرض الونش للإصابة خلال تواجده فى صفوف المنتخب الوطنى بمعسكر الفراعنة لمباراة تونس بتصفيات أمم أفريقيا.

بذلك تأكدت جاهزية الونش للمشاركة فى مباراة الزمالك المقبلة أمام الاتحاد السكندرى مساء السبت المقبل فى الجولة الـ 19 للدورى الممتاز.

فى ذات الصدد، شارك محمود عبد المنعم كهربا صانع ألعاب الزمالك فى التدريبات الجماعية اليوم، بعد تعافيه من الإجهاد الذى عانى منه وخاض على أثره فقرة تأهيلية خاصة خلال مران الأمس.

 

الامتحانات تمنع مدبولى من مران الزمالك وإنتظام عبد الغنى

غاب أحمد مدبولى صانع ألعاب الزمالك عن المران الجماعى لفريقه اليوم الثلاثاء بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى بقيادة السويسرى كريستيان جروس.

ويستعد الزمالك لمواجهة الاتحاد السكندرى يوم السبت المقبل فى الأسبوع الـ 19 لمسابقة الدورى المصرى الممتاز.

جاء غياب أحمد مدبولى عن مران الزمالك بسبب إرتباط اللاعب أداء الامتحانات فى أحد المعاهد التى يدرس فيها ليمنحه الجهاز الفنى أذن بالغياب.

فيما انتظم محمد عبد الغنى مدافع الزمالك فى المران اليوم، عقب غيابه عن مران الأمس بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى، بسبب أدائه الامتحانات.

 

الزمالك يقترب من ضم ثنائى أجنبى جديد

أوضح المصدر الزملكاوى أن التعاقد مع ثنائى أجنبى جديد يتوقف على تسويق المغربى حميد أحداد بشكل مناسب مثلما حدث مع الكونغولى كاسونجو المنتقل لصفوف الوحدة السعودى على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور مقابل 8 ملايين جنيه.

أضاف المصدر أن الزمالك يرفض رحيل أى لاعب دون تحقيق الاستفادة المادية المطلوبة وإذا تم تسويق حميد أحداد بالشكل المناسب سيتم الموافقة على رحيله وضم أفريقى آخر بدلا منه.

وأصبح يحق لنادى الزمالك التعاقد مع أفريقى جديد لقيده بدلا من الكونغولى كاسونجو المعار لصفوف الوحدة السعودى.

كشف المصدر الزملكاوى أنه تم الاستقرار بالفعل على ثنائى أجنبى لضمه بالتنسيق مع السويسرى كريستيان جروس لكن إتمام الصفقات بشكل رسمى ونهائى يتوقف على رحيل حميد أحداد بالشكل المناسب دون تعرض النادى لأى خسائر.

 

مهاجم برشلونة يفتح باب انتقال الفرنسى جوميز للزمالك

لا صوت يعلو داخل نادى الزمالك عن صفقة المهاجم الأفريقى السوبر المنتظرة والتى يتكتم عليها النادى الأبيض بشكل كبير، وأصبح اسم الفرنسى السنغالى جوميز مهاجم الهلال السعودى وهداف الدورى المحلى على رأس المرشحين لتدعيم هجوم الزمالك فى الميركاتو الشتوى المقبل فى ظل تألقه الملفت خلال الموسم الحالى، واحتلاله صدارة الهدافين بالدور الأول بتسجيل 12 هدفا خلال 14 مباراة.

وشهدت الأيام القليلة الماضية إعلان نادى الهلال السعودى إبرام صفقة كبرى بالتعاقد مع المهاجم الإسبانى المخضرم، جوناثان سوريانو، لاعب برشلونة السابق والقادم من نادى بكين جوان الصينى، فى صفقة انتقال حر، لمدة موسم ونصف ليقود هجوم متصدر الدورى السعودى خلال مباريات الدور الثانى مما يؤكد إمكانية رحيل جوميز عن ناديه خاصة مع دخول مسئولى الزعيم فى مفاوضات جادة مع الأرجنتينى أليخاندرو جوميز، مهاجم أتالانتا الإيطالى وهو ما يؤكد عدم حاجة النادى السعودى لاستمرار جوميز خلال الفترة المقبلة.

وأعلن نادى الزمالك رحيل الكونغولى كاسونجو مهاجم الفريق لصفوف الوحدة السعودى على سبيل الإعارة لمدة 6 شهور مقابل 8 ملايين جنيه مما يتيح للنادى الأبيض التعاقد مع مهاجم أفريقى جديد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق