كل ما تريد معرفته عن صفقة خالد بو طيب.. ماذا فعل الزمالك؟

الخميس، 03 يناير 2019 04:00 ص
كل ما تريد معرفته عن صفقة خالد بو طيب.. ماذا فعل الزمالك؟
المغربى خالد بوطيب

اقترب الزمالك من إنهاء صفقة المغربي خالد بوطيب مهاجم نادي ملاتيا سبور التركي، فيما كشف مصدر بالنادي عن نجاح مسئولي القلعة البيضاء في تخفيض تكاليف صفقة المغربي قرابة 50% خلال مرحلة المفاوضات والوصول لاتفاقات مالية تمهيدًا للإعلان الرسمى عن الصفقة خلال الساعات القليلة المقبلة.
 
ونجح مجلس الزمالك بحسب المصدر فى تقليل المطالب المالية للنادى التركى الذى طلب تقاضى 3 ملايين يورو فى بداية المفاوضات قبل نجاح النادى فى تخفيضها لتصبح مليونًا و500 ألف يورو وهناك محاولات لا تزال جارية ليصل المبلغ إلى مليون يورو فقط.
 
كما حدث ذلك مع اللاعب، حيث أضاف المصدر أن نفس الأمر حدث مع الراتب الشخصى للاعب الذى لن يتخطى 800 ألف يورو سنويًا بعد قيام نادى الزمالك بالتفاوض مع المهاجم المغربى لفترة طويلة فيما يخص راتبه للوصول لأقل قيمة ممكنة.
 
وكان مسئولو الزمالك دخلوا فى مفاوضات جادة مع المغربى خالد بوطيب، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية لتدعيم هجوم الفريق الأبيض، بعد موافقة السويسرى جروس على استقدام اللاعب مع الموافقة على رحيل زميله بالفريق حميد أحداد، الذى فشل فى إثبات نفسه داخل القلعة البيضاء وبات أول الراحلين عن القلعة البيضاء.
 
وولد خالد بوطيب يوم 24 أبريل عام 1987 (31 عاما)  بفرنسا لأب وأم مغربيين، ورغم حصوله على الجنسية الفرنسية إلا أنه فضل تمثيل المنتخب المغربى، واستدعي بوطيب لأول مرة لتمثيل منتخب المغرب فى مباراته بتصفيات كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم 2017 أمام الرأس الأخضر، حل بديلًا فى تلك المباراة وانتهت بالفوز بنتيجة 1–0.
 
يعد الدولى المغربى أحد أبرز لاعبى منتخب بلاده وصاحب هدف المغرب فى مرمى إسبانيا بكأس العالم في روسيا 2018، كما لعب خالد بوطيب للعديد من الأندية الفرنسية فى الدرجة الثانية ولناديى أجاكسيو وستراسبورج بالدورى الفرنسى.
 
 
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق