5 مصممات أحدثن طفرة في الموضة الخليجية.. تعرف عليهن

السبت، 05 يناير 2019 02:00 ص
5 مصممات أحدثن طفرة في الموضة الخليجية.. تعرف عليهن
موديلات لمصممات خليجيات

تخرج الموضة في الخليج من رحم العباءة السوداء والدشداشة إلى عوالم أكثر عصرية، وذلك عبر مجموعة من النساء صنعن لهن بصمة تميزهن عن غيرهن.
 
ونعرض أبرز مصممات الأزياء الخليج في السطور التالية: 

 

مصممة الأزياء السعودية علا زيد

قدمت العديد من عروض الأزياء ولها بصمات كبيرة، حيث قدمت ملابس رياضية مستوحاة من العباءة السعودية، واشتركت مؤخرا بمجموعة من الموديلات في اليوم الوطني أبهرت الجميع.

 

1

 

مصممة الأزياء السعودية أميمة عزوز

من المصممات السعوديات اللاتي قدمن الكثير من عروض الأزياء ما بين مصر والسعودية، وحاولت تقديم موديلات "الهوتكوتور" بروح سعودية خلجية وأبعدت في ذلك، مما جعلها تكرم أكثر من مرة في المحافل الدولية.
 
 
5693636-1886362448
 
 
 
- مصممة الأزياء الإماراتية ياسمين الملا

تعد مصممة الأزياء ياسمين الملا، من المصممات الشابات اللائى برعن في إظهار الموضة العصرية، بلمسات محتشمة، لا يمكن للعين أن تتخطاها وتغلبت على اللون الأسود الذي يعتبر العشق الأول في الخليج لمتابعات الموضة، وحل عوضا عن الألوان البستيل والكاشمير برقتها وحيويتها. 

 

3


- مصممة الأزياء السعودية هنيدة الصيرفي

المصممة السعودية هنيدة الصيرفي حديثة عهد في عالم الأزياء، إلا انها دخلت دنيا الموضة من أوسع الأبواب، حيث اهتمت بتحليل خطوط الموضة ودمجها في تصميماتها الخاصة لتخرج للنور مجموعة أنيقة ومبهرة. 

 

4

 

- مصممة الأزياء البحرينية كبرى القصير

تميزت في مجال تصميم الأزياء وحصدت العديد من الألقاب التي تدل على دعمها للمرأة ليس في مجال الموضة والجمال، وحسب ولكن في العديد من المجالات، قدمت " كبرى القصير" الموضة بثوب مختلف جعلها مميزة في تصميمات العباءة الخلجي ذات الألوان المزركشة والموديلات المميزة.

 

5

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق