التموين تحمي دعم الغلابة.. كيف أعادت الوزارة المحذوفين من البطاقات؟ (فيديو جراف)

السبت، 05 يناير 2019 08:00 ص
التموين تحمي دعم الغلابة.. كيف أعادت الوزارة المحذوفين من البطاقات؟ (فيديو جراف)
جانب من مكاتب التموين

تكملة لجهود وزارة التموين في الحفاظ على الدعم المقدم للمواطنين، تبدأ الوزارة تفعيل قرار مد العمل بالمكاتب التموينية على مستوى الجمهورية حتى الساعة الرابعة مساءً، لاستقبال طلبات التظلم من المواطنين  الذين تم حذفهم من البطاقات التمويني، نتيجة عدم إجرائهم عملية التحديث خلال الفترة التى حددتها الوزارة.

 

لكن ما هي الإجراءات الفعلية التي اتخذتها وزارة التموين والتجارة الداخلية للخروج من مأزق إعادة المحذوفين من البطاقات بعد تحديث البيانات في نقطاط محددة؟.

ينشر أهم إجراءات وزارة التموين لإعادة المحذوفين من البطاقات بعد تحديث البيانات فى نقاط محددة.  

1 - يتقدم المواطن ،بعد حذف فرد أو أكثر من بطاقته التموينية، للحصول على استمارة أداء الخدمة التموينية لتدوين التظلم الخاص به.
 
2 - يبدأ المواطن ملء الاستمارة بها جميع بيانات المستفيدين بالبطاقة الخاصة به، مع الأرقام القومية لجميع أفراد المستفيدين، وتقديمها إلى مكاتب التموين  مدون بها رقم التليفون المحمول.
 
3 - يتم تسجيل هذه الاستمارة بمكتب التموين وإعطاء المواطن إيصالا يفيد بالتسجيل.
 
4 - يتم تسجيل وتبويب هذه الطلبات على الحاسب الآلى الخاص  بالنظام بمكتب التموين، بعد مراجعتها من المختص.
 
5 – يرفع مركز معلومات الإنتاج الحربى البيانات التى تم تسجيلها بواسطة المكتب وإرسالها ،إلى هيئة الرقابة الإدارية لمراجعتها.
 
6 - تقوم وزارة الإنتاج الحربى بتحديث قاعدة البيانات بالبيانات الصحيحة التى تمت مراجعتها ،بواسطة هيئة الرقابة الإدارية ،وتعديل المستحق منها للتعديل أولا بأول.
 
7 - يخطر مكتب التموين المواطن بقبول التظلم أو رفضه، مع ذكر أسباب الرفض، فى موعد غايته 10 أيام من تاريخ استلام التظلم.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق