مستشفى الأهلي تزخر بالنجوم.. وأزارو والحاوي أحدث المنضمين

الأحد، 06 يناير 2019 05:00 م
مستشفى الأهلي تزخر بالنجوم.. وأزارو والحاوي أحدث المنضمين
فريق الأهلى

تتواصل المفاجئات في مستشفى الأهلى، ففجأة وبدون أي مقدمات ضربت عدد من الإصابات الجديدة فريق الكرة بالأحمر في مقتل، فبعد خسارة بطولة أفريقيا امام الترجي التونسي ومن ثم الخروج من البطولة العربية في أسبوع واحد، خسر النادي الأحمر مجددًا من بيراميدز، وكلها خسائر كان أحد أسبابها الإصابات الكثيرة، في حين ينضم يوميًا لاعبين جدد إلى المستشفى وهو ما وضع الأهلى في أزمة جديدة.

ولم يتنفس الأهلي الصعداء بعودة النجوم المصابين و أبرزهم على معلول و اقتراب محمد نجيب من العودة إلى التدريبات الجماعية، حتى تعرض وليد أزارو للإصابة فى لقاء بيراميدز الذى خسره الأهلى الجمعة بنتيجة 2 / 1 ضمن مؤجلات الدورى الممتاز ، وهو ما تسببت فى استمرار حزن الجماهير. 

 

وكان أبرز الأسماء المتعرضة للإصابة في الأهلى في الفترة الأخيرة، الذين تسببوا فى أوجاع للفريق الأحمر هو وليد أزارو، وأحمد فتحي ووليد سليمان، وسعد سمير وحسام عاشور.

وكان المغربي وليد أزارو مهاجم  الأهلي، تعرض للإصابة في العضلة الضامة خلال مباراة الفريق الأحمر أمام بيراميدز، التي انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف ، حيث اضطر أزارو لمغادرة ملعب اللقاء في الدقيقة 64 بعد تعرضه للإصابة حيث حل زمليه مراون محسن بديلا له، إلا أن الأشعة حددت حجم الإصابة حيث سيغيب عن الفريق نحو شهرين.

 

 

أحمد فتحى

بينما تجددت إصابة أحمد فتحى، لاعب الأهلي، فى مباراة فريقه أمام الداخلية والتى تسببت فى غضب عارم للجماهير الأهلاوية، بعد عودته من الإصابة لمدة شهرين ثم خرج من المباراة بعد ساعة تقريبًا من المشاركة بنفس الإصابة التى تعرض لها يوم 2 نوفمبر الماضى فى نفس العضلة (الأمامية) ، بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا ضد الترجى التونسى.

 

وانضم وليد سليمان إلى القائمة اللعينة بخروجه مصابا فى مباراة الفريق الأحمر الودية أمام جمهورية شبين الودية السبت ، ليخضع إلى فحوصات طبية تحدد مدى حجم إصابته، أما حسام عاشور لا يزال فى مرحلة التأهيل بالجيم من الإصابة التى لحقت به مؤخرا بإلالتواء في كاحل قدمه اليسرى دون أي تدخل.

 

 

 

سعد سمير

 

فيما سيغيب سعد الدين سمير مدافع الفريق عن الملاعب قرابة الشهر، ليبتعد عن مباريات الأحمر حتى منتصف يناير من العام الجديد بسبب الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية، حيث خرج سعد سمير مصابا فى مباراة طلائع الجيش الأخيرة بالدورى، والتى انتهت بفوز الأحمر بهدفين نظيفين أحرزهما مروان محسن الذى أهدر ركلة جزاء، فى المباراة التى رفعت الأهلى إلى المركز السادس.

 

صلاح محسن

فيما ل يزال صلاح محسن لاعب الأهلى فى مرحلة التدريبات التأهيلية في إطار البرنامج العلاجي الذى يؤديه اللاعب حالياً للتعافي من إصابته الأخيرة بمزق في العضلة الضامة، حيث يؤدى تدريبات تأهيلية بالجري حول الملعب للتعافي من الإصابة.

 

رامى ربيعة 

 

رامى ربيعة مدافع الأهلى هو الآخر من ضمن اللاعبين المتواجدين في مستشفي الأهلى منذ أكثر من موسم، فمنذ فترة طويلة تعرض رامي للإصابة، حيث كانت المشاركة الأخيرة لمدافع الأهلي في مباراة الزمالك، وتعرض بعدها  للإصابة بمزق كلى وقطع جزئى فى العضلة الضامة خلال يناير الماضى، قبل أن يتعرض لإصابة جديدة فى "اليد" منذ أسابيع قليلة بعد تماثله للشفاء من إصابة الضامة.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق