ميركاتو شتوي من العيار الثقيل.. 6 نجوم يتوقع تألقهم في «الايجيبشن ليج»

الإثنين، 07 يناير 2019 01:00 م
ميركاتو شتوي من العيار الثقيل.. 6 نجوم يتوقع تألقهم في «الايجيبشن ليج»
عبد الله السعيد

أبرمت العديد من أندية الدوري المصري صفقات مميزة في الانتقالات الشتوية هذا الموسم، لتدعيم صفوفها للمنافسة على اللقب والمراكز الأربعة الأولى وعدم الهبوط للدرجة الثانية، لاسيما وأن المنافسة هذا الموسم مشتعلة للغاية في ظل تحسن أداء ونتائج بعض الفرق في مقدمتها الزمالك وبيراميدز، فيما يسعى الأهلى لاستعادة توازنه قبل الدور الثاني من المسابقة ليعود للمنافسة مرة أخرى.

ومن المتوقع أن تنجح العديد من الصفقات في تحقيق أهدافها، وتتالق بنسبة كبيرة مع أنديتها، لاسيما وأن اللاعيين الذين تم التعاقد معهم لديهم خبرة واسعة في الدوري المصري، ومن أبرز هؤلاء عبد الله السعيد وحسين الشحات ورمضان صبحي وشيلونجو لاعب سموحة السابق.

بيراميدز يراهن على عبد الله السعيد 

تمت صفقة عبد الله السعيد بسرعة قياسية، ولم يتم الإفصاح عنها إلا قبل لقاء الأهلي بساعات، حيث أعلن مسئولو بيراميدز التعاقد مع عبد الله السعيد قادماً من أهلي جدة بل وتم قيده وأعلنوا عن الصفقة ليُشارك اللاعب أمام ناديه السابق الأهلي ويقوده لفوز مُثير ومهم بهدفين لهدف، صنع السعيد الأول وأحرز الثانى، في اللقاء الذى جمعهما مساء الجمعة، ليتوقع أن تصبح من أهم الصفقات فى الدورى خلال الفترة المقبلة.

رمضان صبحي يعود إلى بيته

 

عودة رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزى، إلى «بيته» النادي الأهلي على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، حيث شارك مع الأحمر في مباراته أمام بيراميدز، وقدم مستوى مميز جدًا، ليتوقع تألق اللاعب خلال الفترة المقبلة، ومن ثم العودة إلى منتخب مصر مرة أخرى.

 

محمد محمود مستقبل الأهلي

 

بعد الأداء المبهر الذى قدمه اللاعب مع وادي دجلة ومع المنتخب الوطنى،  ضم الأهلي محمد محمود ديفندر وادى دجلة، لمدة 4 سنوات ونصف، وشارك اللاعب في بعض الدقائق مع الأحمر أمام بيراميدز، وأكدت لمساته المتقنة إنه سيصبح مستقبل الأهلي بل وسيكون من أهم الصفقات التي ابرمها في الفترة الحالية.

خالد بوطيب قناص الزمالك المتوقع

 

كما تعاقد نادى الزمالك مع المغربي خالد بوطيب بشكل رسمي لمدة 3 مواسم ونصف ليكون أولى الصفقات الشتوية للقلعة البيضاء خلال شهر يناير الجارى، لينتظر مسئولو الأبيض وصول البطاقة الدولية للمهاجم المغربي خلال الساعات القليلة المقبلة لإنهاء إجراءات قيده بالقائمة المحلية والأفريقية للفريق.

وفى ظل الانسجام الذى يعيشه الأبيض في الوقت الحالى، وامتلاكه كتيبة من صناع اللعب، من المتوقع أن يقدم "بوطيب" مستوى مميز مع الزمالك لتعويض الكونغولي كابونجو كاسونجو الذي أعير للوحدة السعودي مقابل 8 مليون حتى نهاية الموسم.

 

شيلونجو يعيد القوة الهجومية للدراويش

 

ضم الإسماعيلى المهاجم الناميبى بنسيون شيلونجو، من نادى سموحة لمدة 6 اشهر على سبيل الإعارة، ونجح المهاجم الناميبي في إعادة الخطورة لخط هجوم الدراويش، وأحرز هدف الفوز لفريقه أمام المقاولون العرب في اللقاء الذي انتهى بنتيجة 2/1 للدراويش، ليصبح من المتوقع تألق اللاعب في الفترة المقبلة مع راقصي السامبا المصرية.

 

 

حسين الشحات منقذ الأهلى 

 

كما دعم الأهلى الفريق بصفقة من العيار الثقيل بعد تعاقده، مع حسين الشحات لتكون هذه الصفقة الخامسة التى يدعم بها الأهلي صفوفه، بعدما تعاقد مع محمد محمود من وادى دجلة ومحمود وحيد من مصر المقاصة، وجيرالدو دا كوستا من أول أغسطس الأنجولى، واستعارة رمضان صبحى من صفوف هيديرسفيلد تاون الإنجليزى لمدة 6 أشهر حتى نهاية الموسم.

الشحات يعد منقذ الأهلى في المرحلة المقبلة، خاصة وأن اللاعب ضحى بكل شيئ من أجل ارتداء قميص الشياطين الحمر، فضلاً عن اجادته في مركز الجناح وصانع الألعاب، الأمر الذى سيجعله من أبرز الصفقات في القلعة الحمراء.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق