محافظ شمال سيناء يطالب الأحزاب بالقيام بأنشطتها دعما للديمقراطية وإعادة الحياة السياسية

الإثنين، 07 يناير 2019 07:50 م
محافظ شمال سيناء يطالب الأحزاب بالقيام بأنشطتها دعما للديمقراطية وإعادة الحياة السياسية
اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة
كتب -محمد الحر

قال اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة محافظ شمال سيناء أنه يقف والجهاز التنفيذى على مسافة واحدة من جميع الأحزاب على مستوى المحافظة ، مطالبا جميع الأحزاب القيام بأنشطتها على أرض المحافظة دعما للديمقراطية وعودة الحياة السياسية وكافة مظاهر الحياة الطبيعية الى المحافظة
 
 وأكد المحافظ أثناء لقائه مع هيئة مكتب ورؤساء اللجان النوعية بحزب مصر بلدى بشمال سيناء برئاسة المهندس عبد الله الحجاوى أمين عام الحزب ، أنه لن يدخر وسعا في حل قضايا ومشاكل المواطنين وتحقيق مطالبهم والعمل على تيسير كافة مظاهر الحياة لهم على أرض المحافظة . 
 
ووعد محافظ شمال سيناء بصرف التعويضات للمزارعين عن خسائرهم بسبب الحرب على الارهاب ، وكذا صرف تعويضات مناسبة للمضارين من توسعة حرم المطار ، وتمكين الشباب من خلال خلق فرص عمل لهم بطرح بعض المشروعات التى يشرف عليها الجهاز التنفيذى لادارتها وتشغيلها عن طريق الجمعيات الأهلية لتوسعة نشاطها وتوفير فرص عمل للشباب مثلما حدث مع جمعية الفواخرية بالنسبة لمشروع النقل الداخلى .
 
وبالنسبة للتكدس والازدحام على ماكينات الصرف التابعة للبنوك وعدم كفايتها للمواطنين ، أشار المحافظ الى أنه تم مخاطبة طارق عامر رئيس البنك المركزى لسرعة ايجاد حل لذلك .
 
و أصدر محافظ شمال سيناء توجيهاته الى المقاولين المنفذين لمشروعات المياه والصرف الصحى والغاز وغيرها بضرورة ردم الحفر واعادة الشىء لأصله فور انتهاء أعمالهم ، تحت طائلة المسؤولية .
 
 وأكد "شوشه" أنه جارى العمل على تيسير اجراءات التقنين للمواطنين لتمكينهم من التمليك بشروط ميسرة . 
 
وأكد المهندس عبد الله الحجاوى أمين عام حزب مصر بلدي بشمال سيناء ، على حرص الحزب على التواصل الجماهيرى ونقل معاناة المواطنين الى الجهاز التنفيذى لايجاد آلية مناسبة لحلها ،حرصا على الوطن والمواطنين معا .
 
وأشار الحجاوي الى دور الحزب في اثراء الحياة السياسية وخدمة المجتمع والعمل على حل قضاياه ، والمشاركة فى اعداد جيل جديد من الشباب ليتولى المسئولية واثراء الحياة السياسية مستقبلا ،علاوة على دور أمانة الحزب فى تقديم خدمات توعوية واجتماعية والبحث عن حلول ومقترحات يسهل تحقيقها على المدى القريب ليشعر بها المواطن وتقوى لديه روح الانتماء وتشجعه على ممارسة دوره السياسى وخدمة الوطن ، موضحا أن رسالة الحزب فى الحياة السياسية والاجتماعية هي الاهتمام بما يخدم الصالح العام ورفعة الوطن من أجل المواطن
 
حضر لقاء المحافظ اللواء هشام الخولى نائب محافظ شمال سيناء والنائب ورحمى بكير عضو مجلس النواب عن العريش.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق