التحديث الأكثر أمانا.. واتس أب يطور إمكانيات جديدة تعزز من صدارته

الجمعة، 11 يناير 2019 02:00 ص
التحديث الأكثر أمانا.. واتس أب يطور إمكانيات جديدة تعزز من صدارته
واتس اب

تسعى الشركة المالكة لتطبيق واتس آب إلى تحديثه بشكل مستمر، باعتباره الأكثر شيوعا بين بين تطبيقات المراسلة، وذلك لضمان جودته وعمله بشكل جيد ومتطور مع المستخدمينت.
 
ووفقا لأحدث التقارير هناك تحديث قادم لتطبيق واتس آب خلال الفترة المقبلة، سيحمل مجموعة من المزايا الهامة على نظام تشغيل أندوريد، بالإضافة إلى تحديث أمنى مهم سيدعم خصوصية المستخدمين، وفقا لموقع ميرور البريطانى.
 
وقال الموقع إن التطبيق الجديد، فيه رسائل واتس أب مشفرة من البداية إلى النهاية، مما يعنى أنه يمكن فقط للأشخاص الذين فى المحادثات مشاهدة المحتوى، ومع ذلك، إذا تمكن شخص ما من إلغاء قفل هاتفك، فسيتمكن من قراءة رسائلك على واتس اب بكل سهولة.
 
وفقًا لما تم رصده على Google Play Beta Program، يشير التحديث، الذى تم رصده بواسطة WABetaInfo، إلى أن إصدار v2.19.3 للأندرويد سيكون لديك ميزة مصادقة جديدة. وتسمح هذه الميزة للمستخدمين بتمكين المصادقة بالبصمة فى واتس اب.
 
وأوضح حساب WABetaInfo الشهير أن التطبيق سيكون محميًا تمامًا، لذلك سيحتاج المستخدم إلى مصادقة هويته من أجل فتحه. ولا تزال الميزة فى "مرحلة التطوير الأولي"، ولكنها ستكون متوفرة فى الإصدارات المستقبلية من WhatsApp لنظام أندرويد.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق