أعمال تدخل دور العرض.. البقاء على قيد الحياة مستحيلاً أم أن المفر من الثأر سهلا

السبت، 12 يناير 2019 01:00 م
أعمال تدخل دور العرض.. البقاء على قيد الحياة مستحيلاً أم أن المفر من الثأر سهلا
أفلام أجنبية
كتب شريف إبراهيم

تشهد دور العرض السينمائية حول العالم، منافسة شرسة فى أكثر من توقيت على مدار العام، بين عدد كبير من الأفلام الأجنبية المنتظرة، التى تتضمن قصصاً مشوقة، وأحداثاً مثيرة، تضم فى بطولتها نخبة من ألمع نجوم هوليوود، يظهرون فيها بشكل جديد، ومختلف خلال هذه الأعمال المقلبة على دور العرض.

افلام اجنبية

وتستقبل دور العرض، عملين منتظرين قريباً، أولهما فيلم الجريمة Miss Bala ، يعرض فى 1 فبراير 2019، ويدور حول فتاة تتورط فى جريمة تقلب حياتها رأساً على عقب.

أما الفيلم الأخر فهو فيلم الأكشن Cold Pursuit ، يعرض فى 8 فبراير المقبل، ويدور حول رجل يسعى للانتقام من أحد عصابات المافيا بعد قتلهم لنجله الوحيد.

ونستعرض فى السطور التالية تفاصيل العملين قبل طرحهما بالسينمات:

 

Miss Bala 1

 

البقاء على قيد الحياة مستحيلاً لـ Miss Bala

قصة الفيلم تدور حول فتاة تكتشف قوة لم تكن تعرفها أبدًا عندما تتورط فى عالم خطير من جرائم العابرة للحدود، حيث سيتطلب بقائها على قيد الحياة؛ كل ما لديها من المكر والإبداع والقوة.

 

 

الفيلم ينتمى لفئة الجريمة والإثارة، وهو من إنتاج استوديوهات سونى السينمائية، ومن تأليف جاريث دونيت، وإخراج كاثرين هاردويك، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم جينا رودريجز، إسماعيل كروز كوردوفا، أنتونى ماكى، ويل بلاجروف، مات لوريا، إيزلين دربيز.

 

Cold Pursuit 1

 

لا مفر من الثأر فى Cold Pursuit

قصة الفيلم تدور حول سائق كاشطات ثلج خلوق وملتزم، يمنح جائزة مواطن العام بسبب تفوقه الرياضى، لكن تتغير الأحوال وتنقلب حياته رأسًا على عقب، بعد مقتل ابنه على يد رئيس منظمة إجرامية عتيدة الإجرام، فيصبح مسعاه الوحيد هو الانتقام لولده.

 

 

الفيلم ينتمى لفئة الأكشن والإثارة، وهو من إنتاج استوديوهات ليونزجيت السينمائية، ومن تأليف فرانك بالدوين وكيم فوبز إيكسون، وإخراج هانس بترمولاند، وبطولة عدد كبير من النجوم أبرزهم ليام نيسون، إيمى روسوم، لورا ديرن، دومينيك لومباردوزى، جوليا جونز، ؤول ماكس تروجيلو.

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق