"سندريلا الإنترنت".. رجل يخفي عن حبيبته حقيقة ثرائه ليتأكد من مشاعرها

السبت، 12 يناير 2019 11:00 ص
"سندريلا الإنترنت".. رجل يخفي عن حبيبته حقيقة ثرائه ليتأكد من مشاعرها
كتب| أحمد قنديل

"لم يخبرها قط أنه ثريًا، فظل يعاملها دون أن يعرفها أي شيء حول حياته، هدفًا في اختبار حبها له، وكذلك هي لم تفكر يومًا أن تسأله عن حياته المادية وأحواله الاقتصادية، فمنت به كحبيب وكشريك، دون أن تنظر إلى قط إلى ما سيقدمه لها".. هذه ليست قصة السندريلا أو رواية خيالية قديمة، وإنما هو واقع حدث بالفعل في عصرنا الحالي تماشيًا مع التطور الذي نعيشه.

 
 
 
ربما يصعب علينا أن نثق في العلاقات التي تنشأ من خلال التواصل عبر شبكة الإنترنت، وذلك لما نشهده من عمليات احتيال وكذب وهو ما يتسبب في مشاكل عاطفية ويترك آثار حزن بعد ذلك، إلا أن هناك بعض الحالات والقصص التي تكون نهايتها مثاليًا وتصبح نموذجًا تحاكى له المجتمعات.

"نجوين".. فتاة أسيوية تعرفت على رجل يدعى "دانج توان" يعيش في روسيا عبر شبكة الإنترنت، ووقعت في غرامه دون أن تعرف عنه أي شيء.

 

وتقول "نجوين"، وفقًا لما ذكره الموقع الهندي "بولد سكاي"، إنها تعرفت على توان من خلال شبكة الإنترنت، ووقعت في غرامه، وقررا الزواج بعد 6 أشهر، مشيرة إلى أن ذلك دفعها لمعارضة نصائح أهلها، كونهم لا يعترفوا بالعلاقات التي تحدث عبر شبكة الإنترنت.

وتضيف، لم أكن أعرف أبدًا أنه ثريًا إلا بعد سفري إلى روسيا، فلقد فوجئت بذلك، لافتة إلى أنه لم يخبرها بذلك حتى يكون هذا هديتها مقابل حبها ووفائها وليتأكد من صدق حبها له.

ونوه الموقع الهندي بولد سكاي، إلى أن الزوجان ينعما الآن بطفلين، ولديهم حياة مثالية.

 

 
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق