حرس الزمالك القديم VS صقور الأهلى الجديدة.. نجوم ومراكز بنفس الكفاءة

السبت، 12 يناير 2019 03:00 م
حرس الزمالك القديم VS صقور الأهلى الجديدة.. نجوم ومراكز بنفس الكفاءة
الزمالك

أبرم نادي الزمالك صفقات الميركاتو الشتوي في أضيق الحدود، على عكس مواسم عدة، فلم يعلن عن التعاقد مع لاعبين سوى المهاجم المغربى الدولى خالد بوطيب، بدلا من الكونغولى كاسونجو المعار لنادى الوحدة السعودى لنهاية الموسم الحالى.

 

 

وجاء قرار إدارة القلعة البيضاء، نظرا لامتلاء الفريق الحالى بالنجوم بمختلف المراكز، وتحقيق نتائج رائعة، جعلت منه متصدرا للدوري، عن جدارة وبفارق نقاط عن أقرب المنافسين، لكن تعاقد الغريم التقليدى النادى الأهلى مع عدة صفقات قوية أظهر بعض المخاوف لدى الجماهير البيضاء فى ظل المنافسة الأزلية بين الناديين.

 

 

ويتسلح الزمالك بالحرس القديم لمواجهة صفقات الأهلى الجديدة ليعزز صدارته بالدوري، فاللاعب محمود كهربا سيواجه لاعب الأهلى رمضان صبحى الجناح الأيسر على سبيل الإعارة من نادى هيديرسفيلد الإنجليزى، لنهاية الموسم فى صفقة أثارت ضجة كبرى.

 

 

ويمتلك لاعب الزمالك مهارات لا تقل فى الإمكانيات والمهارات عن رمضان صبحى بنفس المركز وهو محمود كهربا هداف الدورى بالوقت الحالى والذى يقدم مستويات مميزة كما تضم القائمة البيضاء فى مركز الجناح الأيسر الثنائى محمد عنتر و أحمد مدبولى .

 


مصطفى فتحى بمركز الشحات

ودعم النادى الأهلى مركز الجناح الأيمن بالثنائى حسين الشحات والأنجولى جيرالدو، يقابلهم في المركز مصطفى فتحى بالزمالك، ولا يختلف اثنان على مهاراته وإمكانياته وتضم القائمة البيضاء أيضا بنفس المركز إبراهيم حسن القادم من الإسماعيلى.

 


الهداف فى مواجهة ياسر إبراهيم

ودعم الأهلى دفاعاته بالتعاقد مع ياسر إبراهيم مدافع سموحة، بعد ظهور أزمة دفاعية بالفريق الأحمر خلال الموسم الحالى، ولعل هذا المركز لا يمثل أى أزمة داخل الزمالك فى ظل وجود رباعى مميز على رأسهم محمود علاء هداف الفريق بالتساوى مع كهربا، وكذلك المدافع الدولى محمود الونش والثنائى الشاب المميز محمد عبد السلام ومحمد عبد الغنى.

 

 

ساسى أمام محمد محمود
ومن أفضل صفقات الأهلى خلال الميركاتو الشتوى كانت التعاقد مع محمد محمود ورغم البداية الصعبة وتعرضه للإصابة بقطع فى الرباط الصليبى، لكنه سيظل مكسب كبير للقلعة الحمراء، لما يمتلكه من مهارات خاصة وقدرة على صناعة الفارق بالإضافة لصغر سنه.

وتضم قائمة الزمالك لاعب مميز للغاية فى نفس مركزه هو التونسى فرجانى ساسى لاعب وسط منتخب نسور قرطاج الأساسى والذى يقدم مستويات رائعة منذ انضمامه للقلعة البيضاء مطلع الموسم.

 


اكتشاف جروس يعوض وحيد

ونجح السويسرى كريستيان جروس المدير الفنى الحالى فى إيجاد حل سحرى بعد تعديل مركز عبد الله جمعة ليكون الظهير الأيسر الأساسى للفريق الأبيض.

ونجح فى تقديم أوراق اعتماده بقوة خلال المواجهات الأخيرة، ليكون خير رد على صفقة النادى الأهلى بالتعاقد مع محمود وحيد ظهير أيسر المقاصة، الذى كان ضمن حسابات القلعة البيضاء فى وقت سابق قبل حسم الصفقة للمارد الأحمر.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق